عادي
عرضت جهودها في تطوير نظام قضائي عادل

«الاتحادية العليا» تستقبل وفداً قضائياً من عُمان

23:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استقبل محمد حمد البادي رئيس المحكمة الاتحادية العليا، وفداً قضائياً من المحكمة العليا في سلطنة عمان الشقيقة، برئاسة القاضي محمد بن عبدالله الحجري، يرافقه عدد من قضاة المحكمة، وذلك في إطار برنامج الزيارات الثنائية (العملية) للمحاكم العليا ومحاكم التمييز بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ورحب محمد البادي بالوفد الزائر، معبراً عن سعادته بالزيارة التي تأتي في إطار الصداقة المتبادلة والتعاون الاستراتيجي المشترك بين البلدين الصديقين.

واستمع الوفد إلى شرح قدمه البادي عن جهود المحكمة الاتحادية العليا، المتمثلة في تطوير نظام قضائي عادل من خلال تطوير التشريعات المواكبة للتطلعات المستقبلية، وتقديم خدمات قضائية متطورة ومبتكرة مبنية على الشراكات التكاملية. واستعرض التطور التقني الذي تشهده المحكمة والتحول الذكي في المنظومة القضائية الإماراتية الذي طال مختلف إجراءات التقاضي بهدف تسهيل وتسريع الإنجاز وضمان تقديم أفضل الخدمات وصولا لأعلى مستويات الرضا والسعادة للمتعاملين.

وعقد الجانبان جلسة مباحثات ومناقشات، بهدف تبادل الخبرات واستعراض التطور التشريعي والتقني وكيفية عمل الأنظمة القضائية، بما يحقق دعم العمل القضائي والقانوني على مستوى دول مجلس التعاون.

وتجول الوفد في أروقة المحكمة وقاعاتها، مبدياً إعجابه بما لمسه من تطور على مستوى الإجراءات والوسائل وسلاسة في سير العمل القضائي والإداري والتقني. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv4vwat6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"