عادي

طريقة تحميل التطبيقات على هواوي

11:43 صباحا
قراءة 4 دقائق
mcs(5)

أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، واعتاد الكثير منا على استخدامها لأغراض كثيرة ومتطلبات متعددة، حيث تحظى التطبيقات الإلكترونية خاصة تطبيقات التواصل الاجتماعي بأهمية كبيرة في حياة الأشخاص في الوقت الحالي، حتى أن الكثيرين أصبحوا لا يستطيعون قضاء دقائق معدودة بدون استعمال تطبيقات الهواتف النقالة.

وتُعرف التطبيقات على أنها برامج تطلقها الشركات المصنعة للهواتف أو الشركات المتخصصة في صناعة التطبيقات، ويقوم المشترك بتنزيلها على هاتفه الذكي، وتقدم هذه التطبيقات العديد من الخدمات، التي تفيد المشتركين في حياتهم اليومية في شتى المجالات، كالتطبيقات التعليمية، الإخبارية أو للتواصل عبر الشبكات الاجتماعية، بالإضافة إلى الت طبيقات العلمية والترفيهية وغيرها.

هذه المقالة ستوفر لك كل ما تحتاجه إذا كنت تملك هاتفًا من شركة هواوي وتبحث عن طريقة تحميل التطبيقات من متجر AppGallery، ولكن قبل التحدث بالتفصيل عن طريقة تثبيت التطبيقات على متجر AppGallery الرسمي من هواوي، دعنا نتعرف على بعض مميزات تطبيقات الهواتف الذكية وأهميتها.

 

مميزات تطبيقات الهواتف الذكية وأهميتها

1- تبرز أهمية تطبيقات الهواتف الذكية في كونها من أهم وأحدث برمجيات التكنولوجيا الحديثة.

2- تُعدّ تطبيقات الهواتف النقالة من أفضل وسائل التسويق والترويج للمنتجات كما أنها تُعد وسيلة ناجحة وفعالة، فجميع الشركات والمؤسسات الكبرى تمتلك تطبيقاً يعمل على ترويج وتسويق منتجاتها وخدماتها.

3- تلعب تطبيقات الهواتف الذكية دوراً بارزاً في نمو الأعمال والتواصل الفعال بين الشركات وعملائها فمثلاً، يُمكّن بعض التطبيقات المستخدمين من دفع فواتيرهم اليومية أو الشهرية، أو شراء منتجات عن طريق هواتفهم النقالة دون التنقل إلى المتاجر والمحلات.

4- تسهيل عملية البيع والشراء من المنزل دون الحاجة إلى الخروج والتفاعل المباشر.

طريقة تحميل التطبيقات على هاتف هواوي من متجر AppGallery

يحتوي متجر AppGallery على مجموعة من التطبيقات التي تحتاجها في حياتك اليومية، حيث يعتبر متجر AppGallery، واحداً من بين أفضل ثلاثة أسواق عالمية للتطبيقات، فهو منصة مواتية وملائمة للوصول إلى باقة من أروع تطبيقات الاتصالات الدولية والمحلية.

ومهما كان نوع التطبيق الذي تبحث عنه، سيكون بمقدورك تنزيله بكل سهولة من متجر AppGallery والاستمتاع بتجربة استخدام وتواصل سلسة للغاية، على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي، ولا يتطلب منك سوى اتباع خطوات بسيطة وسهلة جداً، ويأتي تطبيق جي بوكس ليتيح للمستخدمين الحصول على تجربة أفضل عند استخدام مجموعة من التطبيقات التي ينزلونها من متجر AppGallery.

ويعمل جي بوكس كطرف ثالث لتسهيل عملية البحث عن التطبيقات وتنزيلها على أجهزة الأندرويد، وقد تم اختباره بدقة والتحقق من سلامة استخدامه بواسطة متجر AppGallery. وتجلب هذه الطريقة العديد من التحسينات على تجربة المستخدم عند تنزيل التطبيقات من متجر AppGallery.

ومن أهم ما يميز هذا الأخير هو الحماية الكبيرة التي يوفرها لخصوصية المستخدمين وأمنهم، كما أن متجر AppGallery يتيح لهم تجربة تعامل فريدة من نوعها بنفس الجودة والقيمة التي توفرها منتجات هواوي.

خطوات تحميل التطبيقات من متجر AppGallery

متجر AppGallery هو متجر التطبيقات الرسمي الخاص بشركة هواوي، الذي يمكنك استعماله للبحث وتحميل وإدارة التطبيقات، فإن كنت تمتلك هاتفاً من شركة هواوي وترغب في تثبيت التطبيقات من متجر AppGallery فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة التالية:

 

أولًا: قم بفتح متجر AppGallery المثبت مسبقاً على هاتفك هواوي، وأدخل اسم التطبيق الذي تريد تنزيله في خانة البحث.

الصورة
mcs(5) 1

 

ثانيًا: بعدما يظهر لك التطبيق، اضغط على تنزيل.

الصورة
mcs(5) 2

 

 

ثالثًا: بعد انتهاء عملية التحميل، انقر على "فتح".

الصورة
mcs(5) 3

 

رابعًا: في هذه المرحلة ستظهر لك نافذة جديدة، تعيد توجيهك إلى صفحة تثبيت جي بوكس وسيكون عليك تنزيل جي بوكس مرة واحدة فقط، وبعد ذلك يمكنك استخدام نفس الطريقة دون الحاجة إلى تنزيل جي بوكس في كل مرة. 

الصورة
mcs(5) 5

 

خامسًا: توجّه إلى الصفحة الرئيسية لهاتفك، وستلاحظ أن التطبيق الذي ترغب في تنزيله وجي بوكس قد تمت إضافتهما على صفحة هاتفك الرئيسية. 

الصورة
mcs(5) 6

 

 

سادسًا: قم بفتح التطبيق وادخل إلى حسابك.

الصورة
mcs(5) 7

 

 

نبذة عن العملاق هواوي

تحظى شركة هواوي بشعبية كبيرة في العالم خاصة وأن هواتفها الذكية تتسم بالعديد من الخصائص التي تميزها، فهي تتمتع بتصميم أنيق وجذاب وسلاسة في الاستخدام، إضافة إلى امتلاكها لواحدة من أفضل كاميرات الهواتف على الإطلاق، كما أن هواوي توفر لمستخدميها العديد من الميزات والأدوات التي تجعل من الاستخدام اليومي جذاباً.

الصورة
mcs(5) 9

 

1. بعض الأسئلة الشائعة:هل يأتي متجر AppGallery مثبتًا مسبقًا على هواتف هواوي؟

نعم، يتم تثبيت سوق التطبيقات الرسمي لهواوي متجر AppGallery مسبقًا على جميع هواتف وأجهزة الحاسوب اللوحية الخاصة بهواوي.

2. كيف يمكنني تحديث تطبيق ما في متجر AppGallery؟

على الرغم من أنه يمكنك البحث عن التطبيق في متجر AppGallery وتحديثه يدوياً، إلا أن التحديث التلقائي هو الأكثر ملاءمة. بتفعيل التحديث التلقائي، ستتمكّن من تحديث جميع التطبيقات تلقائياً.

3. هل سيتم تتبع هاتفي إذا قمت بتثبيت تطبيق ما باستخدام جي بوكس؟

لا داعي للقلق، حيث أن هذه الطريقة آمنة لتحميل أي تطبيق ما على هواتف هواوي. قم باتباع الخطوات المذكورة أعلاه وسوف يتم تثبيت التطبيق بأمان. جي بوكس هو تطبيق آمن تمامًا للتنزيل وتم اختباره بدقة كبيرة من قبل متجر AppGallery.

4. ما الذي يحتويه متجر AppGallery؟

يحتوي متجر AppGallery على مجموعة كبيرة من التطبيقات الشهيرة التي يمكنك استكشافها وتحميلها على جهاز هواوي الخاص بك، إذ إنه الوجهة التي يمكنك اللجوء إليها لتنزيل أنواع مختلفة من التطبيقات على هاتف هواوي الخاص بك، وعملية التثبيت بسيطة ولا تستغرق وقتًا طويلاً.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/579v5efb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"