مقال مدفوع
محتوى ممول
كأول هاتف رائد قابل للطي يُطلق خارج الصين، فإن هاتف HONOR Magic Vs يدفع بمعايير الصناعة إلى الأمام فيما يخص التصميم، شاشة العرض، والأداء

"HONOR" تُقدم أحدث هواتفها القابلة للطي HONOR Magic Vs في مؤتمر MWC 2023

09:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
main image - Honor Magic Vs

هذا العام، وخلال مؤتمر MWC لعام 2023، كشفت شركة HONOR عن تقنيات مُبتكرة في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي بتقديمها لهاتفها الجديد HONOR Magic Vs. يأتي الهاتف الجديد كُليًا مع تصميم رائد في الصناعة وتقنية المفصلات فائقة الخفة بدون تروس المُبتكرة، هذا إلى جانب شاشة عرض مُزدوّجة استثنائية، وأداء ديناميكي يعمل عن طريق منصة الهواتف Qualcomm® Snapdragon® 8+ Gen 1. أخذ هاتف HONOR Magic Vs قفزة هائلة إلى الأمام فيما يخص تصميم الهواتف الذكية القابلة للطي المُبتكرة، مع مجموعة كبيرة من الميزات والخصائص الرائعة التي تضعه في مكانة خاصة بين الهواتف الموجودة في السوق حاليًا. 
وضع هاتف HONOR Magic Vs المُبتكر من HONOR معايير جديدة فيما يخص التصميم، الأمر الذي يُمهّد الطريق أمام مستقبل التقنيات المُميزة في الصناعة. مع تقديم تقنية المفصلات فائقة الخفة بدون تروس، أثبتت HONOR مرةً أُخرى أنها رائدة في الابتكارات التكنولوجية، ورسخت نفسها بثبات كقوة دافعة في سوق الهواتف الذكية.

Honor Magic Vs

تقنية المفصلات للهواتف القابلة للطي تُغير قواعد اللعبة
طوّرت شركة HONOR تقنية جديدة للمفصلات من أجل تقليل الفجوات بين الشاشتين عند طي الهاتف. تُقدم تقنية المفصلات الرائدة تجربة طي سلسة للهاتف دون المُساومة بجانب المتانة. فقد صُمم الهاتف ليتحمّل ما يزيد عن 400,000 طيّة، ما يضمن أن الهاتف يُمكن أن يُستخدم لسنوات عديدة دون حدوث أي مشكلة. من خلال تقليل الفجوات بين شاشتي الهاتف، فقد ضمنت شركة HONOR أيضًا أن تصميم الهاتف أنيق وعصري عند طيّه، مما يزيد من جاذبيته.
يُعد الهاتف خفيف ونحيف للغاية، حيث يبلغ سُمك هاتف HONOR Magic Vs 12.9 مللي  عند الطي، بينما يزن 267 جرام ، ما يجعل حمله ذهابًا وإيابًا أمرًا سهلًا. كونه نحيف وخفيف في حجم المذكرة الصغيرة، فإن هاتف HONOR Magic Vs مُريح من حيث الإمساك به باليد للغاية، وهو مثالي للجيل الحالي الذي يقضي نهاره في استخدام الهاتف، والذي يسعى إلى تحقيق الحد الأقصى من الإنتاجية وإنجاز المهام أثناء التنقّل.

Honor Magic Vs

شاشة عرض مُزدوّجة لتجربة غامرة
هاتف HONOR Magic Vs مثاليًا بالنسبة لتعدد المهام، حيث أنه يأتي مع شاشة عرض كبيرة عند الطي. مع حجم شاشة يصل إلى 7.9 إنش، يوّفر هاتف HONOR Magic Vs مساحة كافية للمُستخدمين من أجل عرض أكثر من تطبيق وأكثر من نافذة على الشاشة في وقت واحد، دون المُساومة بجودة شاشة العرض. إن شاشة العرض الكبيرة تجعل هاتف HONOR Magic Vs مثاليًا لتعدد المهام واستخدام الهاتف بشكل مُستمر، سواء كان من أجل مُشاهدة الأفلام أو اللعب. 
عند طيّه، فإن الشاشة الخارجية لهاتف HONOR Magic Vs تأتي بقياس 6.45 إنش، وهي أيضًا كبيرة بما يكفي لتُظهر الإشعارات، الرسائل، وأي معلومات أُخرى هامة، ما يجعل الأمر أسهل بالنسبة للمُستخدم ليبقى مُتصلًا ومُطلعًا على ما يحدث دون الحاجة إلى فتح الجهاز. 
بشكل عام، فإن شاشة العرض الكبيرة للهاتف الجديد القابل للطي من HONOR تعد بمثابة ميزة هامة من ميزات الهاتف، كما أنها تضعه في مكانة فريدة بعيدًا عن الهواتف الذكية التقليدية، لذلك فهو خيار مثالي لهؤلاء الذين يُريدون إنجاز أكثر من مهمة في وقت واحد. 


نبذة عن  HONOR
هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع  https://www.hihonor.com/ae-en
أو متابعتنا على:

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorarabia  
إنستغرام: https://www.instagram.com/honorarabia   
تويتر: https://twitter.com/Honorarabia  

للاستفسارات الصحفية، من فضلك تواصل مع: 
بالافي تشاندرا 
مدير العلاقات العامة بشركة HONOR

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8ywhft

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"