عادي

الوحدة يتطلع لنتائج إيجابية في بطولة «كأس الملك سلمان»

19:26 مساء
قراءة دقيقتين

يواجه فريق نادي الوحدة لكرة القدم نظيره فريق البرج اللبناني في الدور التمهيدي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب، ويُشارك فيه 24 نادياً، سيتأهل منها 6 أندية إلى مرحلة دور المجموعات.

وتقام مباراة الذهاب في لبنان، والعودة في الإمارات، ويتأهل الفائز من المواجهة للقاء الفائز من مباراة الجيش الملكي المغربي والاتحاد الليبي، تمهيداً للعب ضمن المجموعة الرابعة بالبطولة، التي تضم شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي وفريقاً آخر.

جاء ذلك خلال مراسم قرعة البطولة التي جرت بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وأعضاء مجلس الاتحاد ورؤساء وممثلي الاتحادات والأندية المشاركة، وعبد الله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس رابطة المحترفين الإماراتية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومبارك الضفيان الأمين العام المساعد للاتحاد العربي، ونخبة من نجوم كرة القدم العربية.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية ستستضيف بطولة كأس الملك سلمان لكرة القدم في مدن أبها والباحة والطائف.

وأكد راشد الزعابي رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم في نادي الوحدة، أن النادي يتطلع للمنافسة على أفضل النتائج في البطولة، والاستفادة الفنية المطلوبة من هذه المنافسة القوية.

وأوضح الزعابي أن الوحدة وافق على المشاركة في البطولة بعد تقييم الأمر من الجهات المعنية في النادي، خاصة أن المشاركة بتواجد الأندية العربية القوية تمثل إضافة جيدة.

وقال: «وافقنا بعدما تلقينا دعوة بهذا الشأن من اتحاد الكرة، ولدينا 30 لاعباً في قائمة الفريق، وهناك فرصة لتواجد جميع اللاعبين في المباريات سواء بالدوري أو هذه البطولة العربية، ونتطلع للعبور إلى الدور الثاني والتواجد في المراحل الأخرى للبطولة».

وأشاد الزعابي بالجهود الكبيرة التي يضطلع بها الاتحاد العربي لكرة القدم في تطوير هذه المسابقة، والعمل على تنوعها وتوفير جميع المتطلبات التي تعزز قوتها وترسخ استدامتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2sbmfxk3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"