عادي
«إيه إم بست» تمنحها نظرة مستقبلية مستقرة..

«دار التأمين» تحافظ على تصنيفها الائتماني عند +B

14:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد القبيسي - محمد عثمان

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «دار التأمين» عن احتفاظها بتصنيف ائتماني +B (جيد) للجدارة المالية وعلى تصنيف ائتماني للمصدّر طويل الأجل BBB- (جيد) للعام الرابع على التوالي مع نظرة مستقبلية مستقرة لكلا التصنيفين.

ويعكس التصنيف الثابت من قبل «إيه إم بست» AM Best، المكانة المالية القوية للشركة، وممارساتها الحكيمة في إدارة المخاطر، وسجلها الحافل بالنجاحات المتواصلة في توفير منتجات وخدمات تأمينية عالية الجودة لقاعدة عملائها.

وتلتزم دار التأمين بتطبيق أعلى معايير التميز في كافة جوانب عملياتها. ووفقاً لوكالة «إيه إم بست»، تكشف التصنيفات عن الميزانية «القوية جداً» للشركة، التي تدعمها الرسملة المعدلة حسب المخاطر عند أقوى مستوى، وفقاً لقياس «نسبة كفاية رأس المال» BCAR الخاص بالوكالة.

خطة استراتيجية

وقالت وكالة الائتمان: «من المتوقع أن تبقى الرسملة المعدلة حسب المخاطر عند أقوى مستوى في المستقبل في ظل تنفيذ الشركة خطتها الاستراتيجية، حيث تحظى قوة ميزانية الشركة أيضاً بدعم مستويات ملائمة من السيولة إلى جانب دعم مجموعة من شركات إعادة التأمين ذات الملاءة العالية».

وقال محمد عبدالله القبيسي رئيس مجلس أدارة الشركة: «يجسد هذا الإنجاز التزامنا بتحقيق الاستقرار المالي، والشفافية، كما يقدم ضمانات إضافية لعملائنا وشركائنا ومساهمينا حول قدرتنا على الوفاء بالتزاماتنا وتوفير قيمة طويلة الأجل».

وقال محمد عثمان، الرئيس التنفيذي للشركة: «نبقى ملتزمون التزاماً راسخاً بالحفاظ على مكانتنا المالية القوية ومواصلة تنفيذ خطتنا الاستراتيجية، مع وضع عملائنا دوماً على رأس أولوياتنا. يكرّس فريق عملنا جهوده لضمان أن تظل دار التأمين شريكاً موثوقاً ويُعتمد عليه من قبل جميع مساهمينا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vun3bze

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"