عادي

معرض تجارة الجلود العالمي يعود إلى دبي 13 مارس

15:58 مساء
الصورة
دبي: «الخليج»

يعود أكبر معرض للجلود إلى دبي، للمرّة الثانية على التوالي. وستُقام هذه الفعالية التي تُعدّ الأولى من نوعها وأهمّ معرض تجاري في صناعة الجلود، في مركز دبي التجاري العالمي، في قاعات الشيخ سعيد، من 13 إلى 15 مارس 2023. ويشغل المعرض مساحة إجمالية تبلغ 16 ألف متر مربّع ويستضيف 14 جناحاً وطنياً من عدة بلدان حول العالم بما فيها البرازيل، والصين، ومصر، وفرنسا، والهند، وإيطاليا، والباكستان، وجنوب أفريقيا، وتركيا وفيتنام.

وقال دافيد بوندي، نائب الرئيس الأول لشركة «Informa Markets» في آسيا: «يسرّنا استضافة معرضنا التجاري السنوي للجلود من جديد في دبي،، باعتباره ملتقى للثقافات والجنسيات. وفي أعقاب النجاح الذي حقّقه المعرض في السنة الماضية، كان من البديهي أن نقيم المعرض في الإمارات. وتُعتبَر دبي مركزاً للأعمال بحيث يسهل الوصول إليها من القارات الأمريكية والأوروبية وشبه القارة الآسيوية، وبالتالي تُشكّل عاملاً مساهماً في الطابع العالمي الذي يحمله المعرض التجاري. لطالما خصّص معرض APLF سنواتٍ لتنظيم معارض تجارية في مجال صناعة الجلود والموضة، بحيث يستقطب 60 ألف مشارك سنوياً ويوفّر مواقع مناسبة لأرقى الشركات، وشركات التصنيع، والمدابغ، والمشترين، والمصمّمين والمورّدين».

سيحضر المعرض الذي يستمرّ على مدى ثلاثة أيام، أكثر من 300 جهة عارضة إلى الإمارات، وستشارك فيها مؤسسات إقليمية من الصين إلى جانب مؤسسات أخرى من البرازيل، ومصر، وفرنسا، والهند، وإيطاليا، وباكستان و تركيا. وللمرّة الثانية على التوالي، سيُقام المعرض المتميّز للجلود في دبي بمشاركة كوكبة مرتقبة من المورّدين والبائعين الصينيّين، وسيوفّر إمكانية الاستفادة بالكامل من منصة الأعمال التي يتيحها معرض «APLF» لقطاعَي الجلود والموضة منذ إنشائه في العام 1984. يغطّي معرض «APLF»للجلود سلسلة التوريد الكاملة لصناعة الجلود ويوفّر المئات من الجلود الجاهزة لكافة التطبيقات الممكنة، بدءاً من الأحذية والسلع الجلدية وصولاً إلى الملابس والأثاث، الأمر الذي يجعله فعاليةً استثنائيةً لاستقدام الجلود في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.