عادي

مدينة إكسبو تشهد أكبر تجمع لمحبي السيارات

16:14 مساء
قراءة دقيقتين
تنطلق اليوم في مدينة إكسبو دبي، الدورة الثامنة من معرض كاستم شو- الإمارات 2023 الوجهة الأضخم والأكبر لعشاق السيارات والدراجات المعدلة في المنطقة الخليجية والشرق الأوسط وذلك لمدة ثلاثة أيام متتالية.
وأكملت اللجنة المنظمة للدورة الثامنة من معرض «كاستم شو- الإمارات 2023» كافة التجهيزات لانطلاقة الحدث الكبير واستقبال المئات من محبي التشويق والإثارة والمتعة في هذا التجمع الكبير وفي مقره الجديد في ساحات مدينة إكسبو دبي.
وكشفت اللجنة المنظمة للدورة الثامنة من المعرض برئاسة جمال صالح بن لاحج رئيس مجلس إدارة «كاستم إيفنتس» عن مشاركة كبيرة من الشركات والمؤسسات والمصانع والورش المتخصصة في تعديل السيارات والدراجات من داخل الدولة وخارجها في تأكيد على المكانة التي تحتلها دولة الإمارات في مصاف الدول حول العالم وللسمعة الكبيرة التي حصل عليها الحدث بعد النجاح المتواصل للمعرض في الدورات السابقة.
وقال جمال صالح بن لاحج رئيس مجلس إدارة كاستم ايفنتس: إن المعرض سيستقطب ما يزيد على 70 مؤسسة متخصصة تعرض أهم وأحدث ابتكاراتها في هذا المجال من داخل الدولة ومن الخارج، حيث تسجل الدورة الحالية حضوراً متميزاً من مشاركين يمثلون الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وبريطانيا ولاتفيا وأوكرانيا والأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي والذين يجدون كل ترحاب وحفاوة.
وأكد جمال صالح بن لاحج، أن الدورة المرتقبة ستكون استثنائية في كل شيء لأنها تقام في مكان اجتمع العالم فيه خلال أفضل وأحسن نسخة لمعارض إكسبو العالمية، كما يتزامن الحدث مع توجيهات القيادة الرشيدة بإعلان 2023 «عام الاستدامة» في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت شعار «اليوم للغد» حيث يدعم المعرض الممارسة الصحيحة وفق المعايير لمستقبل واعد وجميل لشريحة مهمة من شرائح المجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ybu9r647

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"