عادي

نهيان بن مبارك يفتتح معرض «كاستم شو- الإمارات»

00:21 صباحا
قراءة دقيقتين
1

افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، أمس الجمعة، الدورة الثامنة من معرض «كاستم شو- الإمارات 2023»، الحدث والوجهة الأكبر لمحبي السيارات والدراجات المعدلة في المنطقة الخليجية والشرق الأوسط، والذي تستضيف فعالياته مدينة إكسبو دبي حتى يوم غد الأحد.

وأشاد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بمستوى المشاركة الكبيرة من العارضين من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية وهواة ومحبي السيارات والدراجات المعدلة في الدولة وخارجها الذين اجتمعوا لتقديم أحدث الابتكارات فيما يخص هذا المجال.

وحرص وزير التسامح والتعايش، خلال جولته في المعرض على التعرف إلى أحدث الإطلاقات واستمع خلال الجولة إلى شرح وافٍ من جمال صالح بن لاحج رئيس اللجنة المنظمة كما توقف عند مشاركات الإمارات ومن بينها الحضور اللافت للمرأة الإماراتية من خلال جناح المواطنة هدى المطروشي التي تدير وتمتلك ورشة ميكانيكية.

واستقبل معرض دبي كاستم شو- الإمارات 2023 في يومه الأول، المئات من عشاق هواية السيارات والدراجات النارية المعدلة ومحبي رياضة التشويق والإثارة للتعرف إلى أحدث الابتكارات ومتابعة فعاليات المعرض داخل قاعات العرض وفي ساحة المسابقات الخارجية والتي تشمل سباقات الشل والاستعراض الحر والديرفت التي تستمر اليوم وغداً في المضمار الذي تم إعداده خصيصاً في مدينة إكسبو ليتيح للجمهور فرصة الاستمتاع بالحدث.

وقال جمال صالح بن لاحج، رئيس مجلس إدارة (كاستم إيفنتس)، رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، أن مشاركة العدد الكبير والذي وصل إلى 70 جهة من الشركات والمؤسسات والمصانع والورش المتخصصة في تعديل السيارات والدراجات من داخل الدولة وخارجها يعكس المكانة التي تبوأتها دولتنا بفضل نهج قيادتنا الرشيدة والثقة في دور المعرض الذي يمضي بثبات مكملاً دورته الثامنة بنجاح.

وأضاف جمال صالح: المعرض سيستقطب ما يزيد على 70 مؤسسة متخصصة تعرض ما يصل 315 سيارة و100 دراجة نارية متعددة المهام، إلى جانب أهم وأحدث ابتكاراتها في هذا المجال من عدة بلدان كالولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وبريطانيا ولاتفيا وأوكرانيا والأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6ctm7k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"