عادي

مصطفى شعبان: «بابا المجال» يهم كل أفراد المجتمع ويكشف أسرار تجارة السيارات

16:13 مساء
قراءة دقيقتين
مصطفى شعبان على ملصق «بابا المجال»

القاهرة: سيد محمود

تصدّر اسم الفنان المصري مصطفى شعبان الترند بالأمثال الشعبية التي رددها في برومو مسلسله الجديد «بابا المجال» ومنها «اخوك على قده بس مفيش حد قده»، «احنا في كارنا مفيش مقارنة»، ومنها أيضاً ما يشرح به شخصيته في العمل.

وكشف شعبان عن سبب كثرة النجوم في «بابا المجال»، مؤكداً أن الموضوع الذي يطرحه المسلسل يهم أغلبية الناس في المجتمع، سواء في مصر أو العالم العربي، وسيكشف عن مواقف تقدّمها الدراما لأول مرة في مجالات مثل تجارة السيارات. وعبر عن سعادته بالتعاون لأول مرة مع باسم سمرة، ومشاركة أكثر من 20 فناناً قال إنهم جميعاً نجوم في مسلسل «بابا المجال» الذي يلقي الضوء على ما يحدث في تجارة قطع الغيار، من خلال إنسان بسيط من عائلة كبيرة تربطها جميعاً علاقات أسرية، الأم هي سوسن بدر، والأب رياض الخولي، وأبناؤه مصطفى شعبان، وفرح يوسف المتزوجة من باسم سمرة. وتتسبب الأطماع والغيرة بين أبناء العائلة الواحدة في خلافات تتطور بشكل سريع لتتحول إلى عداوات بين الجميع.

وتجسد جومانا مراد في المسلسل شخصية فتاة من حي شعبي تدعى «مراسي»، بينما يجسد أحمد كشك دور شرير. وعن المنافسة في رمضان، قال شعبان إنه منذ أن بدأ مشواره الفني يعمل جاهداً على أن يقدّم موضوعات تهم أكبر شريحة من الناس لأنهم جمهوره الذي ينافس دائماً لتقديم الأفضل لهم، كما طرح العام الماضي موضوع «التعليم» وتقويم سلوك التلاميذ في المدارس من خلال مسلسل «دايما عامر».

وأضاف شعبان أن كتابة مسلسل «بابا المجال» استغرقت وقتاً طويلاً لأهمية الموضوع، والمشاركين فيه من كل الأجيال، وسيفاجأ المشاهد بأن ما يتمنّاه من دراما إنسانية موجودة في المسلسل، سواء المواقف الإنسانية أو الكوميديا وكذلك «الأكشن»، من خلال عمل إيقاعه سريع لن يمل المشاهد منه.

وتشارك في بطولة مسلسل «بابا المجال»: ياسمين رئيس، وباسم سمره، ومها نصار، ومحمد نجاتي، وجومانا مراد، ومحمود حافظ، وبسمة داوود، وأحمد كشك، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، وعارفة عبدالرسول، وهبة حسن، وأسماء سليمان، وفرح يوسف، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإنتاج كامل أبوعلي وإخراج أحمد خالد موسى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msrex7nm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"