مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
مدينة برجيل الطبية

منشآت "برجيل القابضة" تقدم رعاية رائدة ومتطورة لمرضى السرطان والحالات المعقدة

10:51 صباحا
قراءة 3 دقائق
منشأت (برجيل القابضة) تقدم رعاية رائدة ومتطورة لمرضى السرطان والحالات المعقدة عبر أطبائها الخبراء في دولة الإمارات

من خلال دمج المعرفة والخبرة الطبية الواسعة لفريق الخبراء متعدد التخصصات ، تقدم المنشآت التابعة لشركة برجيل القابضة رعاية خاصة ورحيمة لمرضى السرطان داخل دولة الإمارات ومن خارجها، حيث تقدم المستشفيات التابعة للعلامات التجارية برجيل وميديورولايف كير وال ال اتش في جميع أنحاء الدولة علاجات شاملة لجميع أنواع السرطانات، و يوفر أكثر من 17 متخصصاً في السرطان عبر منشآت المجموعة رعاية متخصصة تركز على رفاهية المريض في رحلته من الفحص إلى العلاج والشفاء ، يتم تقديم مجموعة كاملة من رعاية مرضى السرطان للبالغين والأطفال، كما توفر هذه المرافق ضمان الحصول على أحدث رعاية لمرضى السرطان، بما في ذلك الإجراءات الجراحية طفيفة التوغل ، والأدوية المضادة للسرطان ، والعلاجات الذكية والموجهة.
تقدم هذه المستشفيات التابعة لبرجيل القابضة من خلال نهج واحد رعاية شاملة معقدة، لسرطان الثدي من خلال العلاج الطبي والجراحي بالإضافة إلى الجراحة الإشعاعية وإعادة البناء والترميم، فهم يقدمون علاجاً شاملاً بما في ذلك التدخل الجراحي لأمراض أخرى مثل سرطانات الجهاز الهضمي وسرطانات أمراض النساء وسرطان الصدر وسرطان القولون والمستقيم وسرطان الرئة.

Burjeel content

 فيما يركز فريق طب الأطفال المتخصص في طب أورام الأطفال وجراحة الأورام العصبية وزرع نخاع العظام للأطفال على رعاية الأطفال من جميع الأعمار الذين يعانون من السرطانات الشائعة والمعقدة. تتمتع هذه المنشأت أيضاً بخبرة خاصة في سرطانات الغدد الصماء ولديها جراحو الغدد الصماء المتخصصون في علاج سرطانات الغدة الدرقية والغدة الدرقية والغدة الكظرية، تقدم هذه المستشفيات أيضاً الدعم في مساعدة المرضى على إدارة التحديات النفسية والجسدية للسرطان، ومن الأمور البارزة الأخرى توفير الرعاية التلطيفية الداعمة لمرضى السرطان لتحسين نوعية حياتهم.

Prof. Humaid Al Shamsi

يقول البروفيسور حميد الشامسي استشاري ومدير خدمات الأورام في مستشفيات برجيل:" نفتخر بالاعتراف بنا كمركز شامل للسرطان في دولة الإمارات وذلك بإعتماد الجمعية الأوروبية للأورام الطبية كمركز متكامل لعلاج الأورام والرعاية التلطيفية، حيث تستخدم مدينة برجيل الطبية تقنية متقدمة لتبسيط علاجات الأورام بالإشعاع الدقيق، نحن فخورون أيضاً ببرنامج زراعة نخاع العظام للأطفال  وبرنامج زراعة نخاع العظام من متبرع للبالغين في الدولة، كما نمتلك تقنية (برين لاب) التي تعمل على توجيه الإشعاع المتخصص والمركز لمرضى سرطان الدماغ".
نواكب التطورات في رعاية مرضى السرطان 
جهزت منشآت برجيل المتخصصة في تقديم خدمات السرطان بأحدث التقنيات التي تساهم في التشخيص والعلاج الدقيق، ومنها تقنية (HIPEC)  المُجهزة لإجراء الجراحة بالعلاج الكيميائي عالي الحرارة داخل الصفاق ، وهو إجراء من خطوتين يعالج بعض أنواع السرطان في البطن. فيما تمكن تقنية الإشعاع (سافي سكاوت) الجراح من العثور بدقة على الأنسجة المصابة وإزالتها ما يؤدي إلى نتائج أفضل. ويتيح مختبر قسم الأمراض في مدينة برجيل الطبية إجراء تحليل فوري لعينات الأنسجة أثناء وجود المريض في غرفة العمليات مما يؤدي إلى عمليات جراحية أكثر نجاحاً. تمنح الكاميرا الحرارية رباعية الأبعاد تصويراً عالي الدقة باستخدام أسطح حرارية هجينة موثوقة من خلال ربط توقيع حرارة المريض بهيكل سطحه ثلاثي الأبعاد المعاد بناؤه. تستخدم مدينة برجيل الطبية تقنية متقدمة مثل(دايناميك اكزاك تراك) لتبسيط علاجات الأورام بالإشعاع الدقيقة.
أبحاث
تضم برجيل  واحداً من أكثر مراكز السرطان المتخصصة في الأبحاث بدولة الإمارات العربية المتحدة وقد تم نشر هذه الأبحاث في المجلات المتخصصة في علم الأورام،  حيث قام نخبة من الأطباء ومن بينهم البروفيسور الشامسي بنشر العديد من المنشورات العلمية، كما نشرت برجيل كتاباً عن السرطان في العالم العربي.

للتعرف أكثر إلى خبرائنا اضغط على الرابط: 

https://tinyurl.com/342aevnj

لحجز المواعيد ، يرجى زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: https://burjeel.com/burjeelmedicalcity  ، أو الاتصال على 80023

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2n9tkshk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"