عادي

ميسي وراموس يقودان الهجرة الجماعية من باريس

14:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميسي وراموس

متابعة: ضمياء فالح

كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن هجرة جماعية في فريق نادي باريس سان جيرمان متصدر الليغ 1 في الصيف، يتقدمهم نجما برشلونة وريال مدريد السابقان الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو راموس.

ويخشى النادي الباريسي مواجهة عقوبات بسبب خرق لوائح اللعب المالي النظيف بعد تغريمه 10 ملايين يورو في موسم 2020-2021،وتعليق تنفيذ غرامة ب45 مليون يورو في حال خرق اللوائح مستقبلاً.

وخرج سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ الأسبوع الماضي، وعليه الآن ضبط ميزانية أجور لاعبيه، وأشارت الصحيفة لأسماء المهاجرين في الصيف مع ميسي وراموس، وهم لاعبو الوسط كارلوس سولر وريناتو ساشنيز وفابيان ريز إلى جانب الظهير خوان برنات.

ولم يحسم النادي عقدي ميسي وراموس بعد، وكلاهما ينتهي في الصيف فيما سينتهي عقد استعارة هوغو ايكتيكي، وربما يعود لناديه ريمس.

8 لاعبين مرشحون للبيع رغم صعوبة إدارة ملفات أجورهم وهم: الحارس كيلور نافاس، المعار لنوتنغهام فوريست الإنجليزي حالياً، والمدافع كولن داجبا (المعار في ستراسبورغ ) وعبدو ديالو (المعار في لايبزيغ) وليفين كورزاوا (المعار في فولهام ) وجوليان دراكسلر (المعار في بنفيكا ) ولياندرو باراديس ( المعار في يوفنتوس ) وجورجينيو فينالدوم (المعار في روما) وماورو إيكاردي ( المعار في غلطة سراي ).

وفتح النادي أبوابه، وفق الصحيفة الفرنسية، لاستقبال عروض شراء لاعبي فريقه الأول ويخطط للاعتماد على خريجي أكاديميته من أجل تجنب دفع ال45 مليون يورو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc56shce

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"