عادي

مشجعو ريال مدريد يطالبون بإسقاط برشلونة للدرجة الثانية

14:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة:ضمياء فالح
وصفت الصحافة البريطانية فريق ليفربول بـ«الفاقد للحماس»، كي يصنع «ريمونتادا»بعد خسارته أمام ريال مدريد صفر-1 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا،بعدما كان قد تلقى صفعة خماسية في الذهاب 2-5 بمعقله.
وأشادت الصحافة بالنجم الفرنسي بنزيمة الذي سجل هدف المباراة الوحيد، كما أشادت بحارس الريال البلجيكي تيبو كورتوا وكتبت: «في صيف 2018 كسر الرقم القياسي في صفقة حارس مرتين:ليفربول أشترى البرازيلي أليسون مقابل 64.6 مليون استرليني، وتشيلسي أشترى كيبا مقابل 71 مليون استرليني، لكن في نفس نافذة التنقلات حصل الريال على كورتوا من تشيلسي مقابل 31 مليون استرليني ويا لها من صفقة مجزية، كان أفضل لاعب في نهائي الأبطال العام الماضي».
وشهدت المباراة بين الريال وليفربول صفارات مشجعي الفريقين عند بث نشيد الاتحاد الأوروبي «يويفا» احتجاجاً على فوضى نهائي العام الماضي، وجاء الصفير بعد رفض الريال خطة «يويفا» بتعويض المشجعين الذين ذهبوا للنهائي بين الفريقين ووصفها بـ«أنها غير كافية»، فيما رفع مشجعو ليفربول لافتة «يويفا كاذبون» بعد إلقاء اللوم على المشجعين في الأحداث.
وأنشد جمهور ريال مدريد في الدقيقة الـ10 من المباراة ضد برشلونة على خلفية قضية رشوة الحكام المتهم بها الفريق الكتالوني ،وقال المشجعون «بارسا مافيا» و«إلى الدرجة الثانية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9uar4f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"