عادي
المحترفون يبدعون في دبي

افتتاح مثير لدولية الطيران اللاسلكي

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
المشاركون في البطولة في لقطة تذكارية
محمد يوسف

بلغت الإثارة والمتعة ذروتها في الجولة الافتتاحية لبطولة دبي ماسترز الدولية الثالثة للطيران اللاسلكي الحر 2023 «فئة الهيلوكوبتر» للمحترفين والتي تحظى برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وتقام بحديقة خور دبي وتستمرحتى يوم غدٍ الأحد بمشاركة أبطال العالم.

وشهدت الجولة الافتتاحية جمهور كبير كان في مقدمتهم نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ويوسف حسن الحمادي نائب رئيس الاتحاد ومحمد يوسف الأمين العام وطارق السعدي مدير البطولة وعبد الله مراد عضو المجلس ورؤساء الوفود المشاركة.

شهدت الجولة الأولى منافسة شرسة بين حامل اللقب الإيطالي ميركو تشيزينا نجم فريق ميكادو من جهة والأمريكي نيكولا ماكسويل والتايواني كينكو نجمي فريق إكسل باور والثنائي الإماراتي عبد الله الريس وتامر الشامسي نجمي فريق ترون، كما قدم كل من السعودي محمد العصيمي والإماراتي جاسم الكتبي عرضاً قوياً ومميزاً.

وقال محمد يوسف الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الجوية إن الوفود المشاركة والطيارين أبدوا سعادة بالغة باختيار موقع البطولة الجديد والذي أعطى بعداً إضافياً وجمالياً للحدث في نسخته الثالثة، ما انسحب على أداء الطيارين والأرقام التي سجلوها في الجولة الأولى.

وتوقع الأمين العام أن تحتدم المنافسة على الصدارة في الجولة الصباحية يوم الاحد قبل اعلان أسماء الطيارين الخمسة الذين سيتأهلون إلى نهائي البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3shmjshm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"