عادي

مدرب تشيلسي يتعهد بهزيمة ريال مدريد

12:28 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن دخول الأمريكي تود بوهلي، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، في مفاوضات لشراء حصة أو شراء كامل لنادي ستراسبورغ الفرنسي وذلك بعد تلميح من رئيس الاتحاد الأوروبي ألكسندر شيفرين بتخفيف قيود توسيع محفظة الملكية لتشمل أكثر من ناد منافس في بطولتي أوروبا.
أما مدرب تشيلسي الإنجليزي جراهام بوتر فقد أثار دهشة المشجعين عند حديثه عن محاولة الفريق حصد لقب أوروبا وذلك في أول ردة فعل له على القرعة أمام حامل لقب أوروبا ريال مدريد في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا. وقال بوتر: «دعم الجمهور لنا كان مذهلاً في إياب دور الـ16 وسنحتاج إليه السبت لهزم ايفرتون ثم سنحاول الفوز بلقب أوروبا على حساب ريال مدريد».
وعند سؤال المراسلين له عن قدرة الفريق على التوهج في المسابقة الأوروبية أجاب: «حسناً، أنا قلت سنحاول وأنا واثق أن هذا وضع كل الفرق السبعة في ربع النهائي وكلها ستؤكد أن الخسارة أيضاً واردة بسبب طبيعة المسابقة الأوروبية».
والتقى «البلوز» مع الريال الموسم الماضي وتفوق رجال أنشيلوتي في طريق اللقب، وعند سؤال بوتر عما إذا كان شعر بالرعب فور سماعه اسم ريال مدريد أجاب: «شعرت بالإثارة لكن كما قلت سلفاً أفضل الحديث عن إيفرتون خصم اليوم، مواجهة الريال بعيدة الآن». وأبدى بوتر استغرابه من استدعاء مدرب المنتخب الإنجليزي نجمه ميسون ماونت رغم أن اللاعب غائب للإصابة. واضاف: «غالباً سيتصل النادي باتحاد الكرة لتوضيح سبب استدعاء ماونت الذي يحتاج لوقت للتعافي. لا أدري إن كان كادر المنتخب يرغب في إجراء فحص ثان للتأكد من عدم جاهزيته، لا علم عندي بأنه تحسن كي يكون جاهزاً هذا الأسبوع».
وفي سياق متصل، كشف الظهير الإنجليزي بن شيلويل نجم البلوز عن توطيد العلاقة بين اللاعبين وقال: «لو جئت لملعب التمرينات لوجدتنا نلعب برؤوسنا بكرة تنس وسط أجواء من المرح. هذا ما كنا نفعله في لسيتر سيتي في السنة التي حصدنا فيها لقب البريميرليج».
واعترف اللاعب العائد للعب بعد غيابه عن فريقه وعن منتخب إنجلترا في مونديال قطر بسبب إصابة الرباط الصليبي وقال: «كانت مشاعري بعد الإصابة مختلطة: غضب وارتباك وخيبة أمل، لم أستطع هضم فكرة الغياب عن المونديال ولم أنم لبضعة أسابيع».
وعن إمكانية الفوز بلقب أوروبا رغم احتلال البلوز المركز الـ10 في الدوري الإنجليزي أجاب شيلويل: «يمكننا فعل هذا 100 في المئة، صحيح أنني أفكر في مباراتي القادمة لكن لن أكذب وأقول إنني لم أفكر في الفوز بلقب أوروبا هذا العام، نملك واحداً من أفضل الفرق وبدأ الفريق ينسجم أكثر وأكثر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/aayxau9p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"