عادي

من هي روزاليا التي سيحمل برشلونة اسم ألبومها في «الكلاسيكو»؟

11:56 صباحا
قراءة دقيقتين
1

سيرتدي لاعبو نادي برشلونة شعار «موتومامي»، وهو اسم أحدث ألبوم للمغنية الإسبانية روزاليا، على مقدمة قمصانهم خلال مباراة «الكلاسيكو» ضد ريال مدريد في الليغا المقرر إقامتها الأحد على ملعبه كامب نو.
وسيحل هذا الاسم أيضاً محل شعار منصة سبوتيفاي للبث التدفقي، الراعي الرسمي لنادي برشلونة منذ الصيف الماضي، على قمصان فريق السيدات خلال مباراة «الكلاسيكو» المقررة في 25 مارس ضد نادي ريال مدريد في ملعب يوهان كرويف في برشلونة، وفق بيان للنادي الكتالوني.
وهذه ثاني مرة هذا الموسم يقوم فيها نادي برشلونة بمثل هذه العملية التسويقية. فخلال مباراة ذهاب «الكلاسيكو» في الدوري الإسباني (ليغا)، التي فاز بها ريال مدريد 3-1 في 16 أكتوبر، وضع الفريق الكتالوني على قمصان لاعبيه شعار البومة الذي يُعرف به مغني الراب الكندي دريك.
ويحتفل ألبوم «موتومامي»، الذي حصل على جائزة أفضل ألبوم في فئة الموسيقى اللاتينية البديلة أو موسيقى الروك في حفلة «غرامي» الـ65، هذا الأسبوع بالذكرى السنوية الأولى لطرحه.
وتعد الإسبانية واسمها الكامل روزاليا فيلا توبيلا (من مواليد 25 سبتمبر 1993) مشجعة للفريق الكتالوني كونها ولدت في برشلونة، وهي كمطربة فازت بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزتا جرامي وثماني جوائز لاتينية، في حين تم اختيارها مرتين كأكثر امرأة مؤثرة في إسبانيا من قبل مجلة «فوربس» الشهيرة.
واشتهرت روزاليا بإعادة تعريف أصوات الفلامنكو، وهو أسلوب فني إسباني تقليدي قائم على الموسيقى الشعبية، وغالباً ما يمزجها مع موسيقى الهيب- هوب.
ووجدت روزاليا نجاحاً كبيراً مع أغنيتها المنفردة «Malamente» في عام 2018، كما تعاونت أيضاً مع مغني الراب الكولومبي جيه بالفين في أغنية «Con Altura»، التي تم إصدارها في مارس 2019 ووصلت إلى مليار مشاهدة على يوتيوب بحلول شهر أكتوبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yt3eh6rp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"