عادي

ذهبية وبرونزية لـ«أبوظبي لرفع الأثقال» في كأس الإمارات

19:08 مساء
قراءة دقيقتين
نادي أبوظبي لرفع الأثقال يحتفل بأول إنجازاته الرسمية في دبي

دبي: عصام هجو

حصد نادي أبوظبي لرفع الأثقال، ذهبية وزن 71 كجم، وبرونزية وزن 81 كجم للسيدات، في اليوم الأول من كأس الإمارات التي ينظمها اتحاد اللعبة، بمدرسة الاتحاد الخاصة في دبي، بمشاركة 75 لاعباً ولاعبة.

وحلقت باولا جارسيا بذهبية 71 كجم، لتهدي نادي أبوظبي أول ميدالية في تاريخه، في أول مشاركة له أيضاً في بطولة رسمية، بينما حصدت زميلتها أنجيلا هيل برونزية وزن 81 كجم، فيما حققت أسماء أحمد المركز العاشر في وزن 71 كجم، وناشيبا ناكاييزا ومريم سلطان المركزين الخامس والسابع في وزن 59 كجم على التوالي، وتألق نادي أبوظبي للسيدات بشكل جماعي، حيث لم تخطئ اللاعبات الخمس في الرفعات الست.

وأعربت باولا عن سعادتها الكبيرة بحصد «الذهبية»، وأن تكون أول لاعبة من النادي تحقق ميدالية، مؤكدة أن الفوز يأتي ترجمة للإعداد الجيد للبطولة خلال الأسابيع الماضية، وتوفير النادي لكل ما يحتاجه اللاعبون لأن يطوروا من مستوياتهم، تحت إشراف المدرب أفيناش باندو.

وعبرت باولا عن سعادتها الكبيرة بالفوز بالميدالية الذهبية، وبأن تكون أول لاعبة من النادي تحقق ميدالية، مؤكدة أن الفوز يأتي ترجمة للإعداد الجيد للبطولة خلال الأسابيع الماضية، وتوفير النادي لكل ما يحتاجه اللاعبون لكي يطوروا من مستوياتهم تحت إشراف المدرب أفيناش باندو.

وأشارت إلى أن البطولة شهدت مستويات عالية من جميع اللاعبات، وأن المنافسة جاءت قوية ومثيرة، مؤكدة أن فريق السيدات استطاع أن يقدم نفسه بقوة في أول ظهور له في المسابقات الرسمية المحلية، وأن القادم سيكون حافلاً بالنجاحات.

من جهته، أشاد أفيناش باندو المدير الفني للنادي بالمستوى المتميز الذي قدمته اللاعبات، في مسابقة تنافسية من الطراز الرفيع، وفي وجود منافسات صاحبات قدرات عالية من فرنسا ورومانيا وعُمان والكويت، وقال: رغم ذلك نجحت باولا جارسيا في الفوز بالذهبية، فيما نجحت أنجيلا هيل في الحصول على البرونزية، كما أن بقية اللاعبات نافسن بقوة، وكان أداؤهن متميزاً، وسعيد بالمستوى في أول بطولة رسمية يخوضها النادي.

وتعتبر احتفالية نادي أبوظبي في مدرسة الاتحاد الخاصة تاريخية لأن النتائج التي تحققت تعتبر الحصاد الأول للنادي على المستوى الرسمي ووسط مشاركة كبيرة من دول لها باع طويل في رفع الأثقال، خصوصاً فيما يتعلق بالجانب النسائي الذي عكس مستويات رائعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2y7592yy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"