عادي

«رأس الخيمة للمواصلات»: التنقل مجاني في يوم السعادة

15:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة - وام

أطلقت هيئة رأس الخيمة للمواصلات، بالتعاون مع المشغل لخدمة النقل العام الداخلي شركة العربية للحافلات مبادرة «التنقل المجاني» لكل مستخدمي الحافلات العامة في رأس الخيمة.

وتأتي هذه المبادرة ترجمة للغاية الاستراتيجية الأولى للهيئة «إسعاد الناس»، وتماشياً مع يوم السعادة العالمي الذي يصادف 20 مارس/ آذار من كل عام، وانطلاقاً من خطتها لتشجيع النقل الجماعي.

وتغطي خدمة الحافلات العامة أربعة مسارات رئيسية في الإمارة، وهي المسار الأحمر والمسار الأزرق والمسار الأخضر والمسار البنفسجي، وتتضمن هذه المسارات نقاط توقف في الاتجاهين، وتغطي مناطق جغرافية وحيوية مختلفة في إمارة رأس الخيمة، بحيث توفر شبكة نقل آمنة ومتكاملة تساهم في تحقيق انسيابية التنقل المستدام للجميع.

وأوضح المهندس إسماعيل حسن البلوشي مدير عام الهيئة إلى أن الهيئة تسعى من خلال إطلاقها للعديد من المبادرات إلى تشجيع سكان وزوار إمارة رأس الخيمة على استخدام وسائل النقل الجماعي في رحلاتهم وتنقلاتهم اليومية والتي تعد الخيار الأمثل للوصول إلى وجهاتهم المختلفة.

وأضاف أن الهيئة تحرص على تشجيع الجمهور لاستخدام النقل الجماعي، من خلال إطلاقها لمبادرة «التنقل المجاني» بالحافلات العامة تزامنا مع يوم السعادة العالمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5e4a3vca

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"