عادي

إفطار 300 صائم من العمال والمصلين يومياً في رمضان

21:52 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أطلقت شركة «أون بلان» العقارية، بالتعاون مع جمعية «دار البر» مبادرة «افطر صائم واستثمر مع الله» لتقديم وجبات إفطار طوال شهر رمضان المبارك.

وتهدف الحملة إلى تقديم نحو 9 آلاف وجبة إفطار موزعة بواقع 300 وجبة يتم توزيعها على العمال والمصلين يومياً في الشهر الكريم بقيمة إجمالية 135 ألف درهم وذلك في مسجد موظفي حكومة دبي.

وقال أحمد الدولة، رئيس مجلس إدارة شركة «أون بلان» العقارية، إن المبادرة تأتي في إطار اهتمام الشركة الدائم ومشاركتها المستمرة في الأنشطة الاجتماعية والإنسانية، وتعبيراً عن روح المشاركة والتواصل مع كل شرائح المجتمع وبكل أطيافه، وانطلاقاً من رسالتها الاجتماعية الهادفة إلى دعم مبادرات العمل الخيري والإنساني، خصوصاً في هذا الشهر الكريم، تجاه فئة العاملين وغيرهم من المتعففين، تخفيفاً عن معاناتهم في هذا الشهر الكريم، ومشاركة من الشركة بكل فخر في رسم البسمة على وجوهم.

وتحرص شركة «أون بلان» على تكريس مفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة، وتعزيز روح الولاء والانتماء لهذا الوطن المعطاء الذي رسمته في برنامج عملها والذي تضعه ضمن سلم أولياتها وكرسالة تحث على تقوية أواصر الرحمة والتقارب بين أطراف المجتمع في الشهر الفضيل.

وأوضح أن مبادرة «إفطار صائم» تعد واحدة من سلسلة مبادرات إنسانية ومجتمعية تعتزم الهيئة إطلاقها خلال شهر رمضان المبارك، ضمن أجندتها السنوية لمبادرات المسؤولية المجتمعية، والتي يستفيد منها آلاف من الصائمين والمحتاجين حول العالم، بمُستهدفات وطُموحات خيرية وإنسانية واسعة النطاق، في سبيل دعم الفُقراء وذوي الدخل المحدود خلال الشهر المُبارك، داخل الدولة وخارجها، ضمن دول عديدة، وتوفير احتياجاتهم وتلبية مُتطلباتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3bkd5e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"