عادي

مدرب فولهام غاضب بعد 3 بطاقات حمراء في 4 ثونٍ

11:38 صباحا
قراءة دقيقتين
دي خيا يهديء متروفيتش بعد الطرد
متابعة: ضمياء فالح
انتقد ماركو سيلفا مدرب فولهام حكم مباراته أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس إنجلترا بعد رفع الحكم كريس كافاناخ البطاقة الحمراء 3 مرات في 40 ثانية.
وكانت كتيبة سيلفا على بعد 20 دقيقة من حجز مكان في نصف نهائي كأس الاتحاد بعد تسجيل المهاجم الصربي ألكسندر متروفيتش هدف التقدم، لكن انقلبت المباراة وفاز اليونايتد 3-1 ضد 9 لاعبين بدون مدربهم ليضرب موعداً في نصف النهائي مع برايتون.
وكان سيلفا أول من اعترض على الحكم فرفع في وجهه بطاقة حمراء ثم رفع الثانية في وجه البرازيلي ويليان وعندما اعترض متروفيتش ودفع الحكم بيده رفع بوجهه البطاقة الثالثة.
وانتقد سيلفا تعيين كافاناخ حكماً لمباراته بعدما أغضبت قراراته في مبارياته السابقة أمام ويست هام وليدز هذا الموسم وأضاف:«من الصعب علينا أن نفهم، للأسف كنا غير محظوظين جداً مع كافاناخ هذا الموسم، خسرنا أمام ويست هام رغم لمس الكرة باليد مرتين وتلقينا اعتذاراً رسمياً عن الأخطاء التحكيمية، وعاد معنا نفس الحكم أمام ليدز واليونايتد في كأس الاتحاد. عندما اعترضنا على دفع لوك شو للاعبنا متروفيتش لم يراجع أحد الفار، لم يرغب أحد في رؤية شيء. الحكم تعرض لضغط من ملعب أولد ترافورد وخسرنا رغم سيطرتنا على مدى 70 دقيقة. ما كان يجب أن أطرد، كنت فقط أريد التحدث معه لحماية لاعبي فريقي».
وفي المباراة الأخرى، يواجه مانشستر سيتي شيفيلد يونايتد الفائز على بلاكبرن روفرز 3-2 الأحد والطريف أن من سجل لشيفيلد هو المعار من سيتي تومي دويل لكن دويل، كما هو حال زميله جيمي مكاتي، لن يلعبا أمام ناديهما الأم في نصف النهائي. وهذا أول نصف نهائي لشيفيلد منذ 2014 بينما يبحث مانشستر سيتي عن اللقب السابع بالبطولة وكانت آخر مرة يفوز بها في 2019.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7bycened

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"