مقال مدفوع
جديد الأسواق
يُمكن للمُستخدمين أثناء هذه الحملة الاستمتاع بتوفير ما يصل إلى 800 درهم، إلى جانب هدايا مجانية على مُنتجات HONOR

HONOR تُطلق حملة إعلانية لشهر رمضان تحت شعار "لحظات تجمعنا"

10:27 صباحا
قراءة 4 دقائق
HONOR Ramadan Campaign - موبايل هونور حملة رمضان

في حين يحتفل المسلمون من حول العالم بقدوم شهر رمضان المبارك ويستحضرون قيمهُ الروحية، تُطلق شركة HONOR حملة إعلانية رمضانية تحت شعار "لحظات تجمعنا"، والتي تهدف إلى تعزيز الرغبة في الاجتماع مع الأحباب وتقوية العلاقات الاجتماعية، وأيضاً تُلقي هذه الحملة الضوء على الطُرق الكثيرة التي تُقدمها مُنتجات HONOR والتي تُساعدك على التقاط اللحظات الرمضانية الرائعة ولا سيّما تجمّع العائلة والأصدقاء.
خلال رمضان لهذا العام، تُشجع شركة HONOR المُستخدمين بأن يبتكروا ويُجرّبوا طُرقاً جديدة لالتقاط وتسجيل اللحظات الجميلة من خلال مجموعة كبيرة من الميزات المُبتكرة لكاميرا هواتف HONOR. إن خيارات الـVlogging المُتقدمة لهواتف HONOR يُمكن أن تُلهم المُستخدمون لإنشاء محتوى رائع وبجودة عالية خلال الشهر الكريم. 
كجزء من حملة "لحظات تجمعنا"، يُمكن لعُملائنا الاستمتاع بتوفير ما يصل إلى 800 درهم على مُنتجاتهم المفضلة من HONOR، أو الاستمتاع بباقات ضخمة تصل إلى 60% خصم من خلال متجر HONOR الإلكتروني ما يجعل رمضان فرصة عظيمة للارتقاء بحصيلتهم من الأجهزة الذكية. بالإضافة إلى هذه الخصومات، سيحصل عُملاؤنا أيضًا على هدايا مجانية بقيمة تصل إلى 161 درهماً عند الشراء، ما يجعل تجربتكم الشرائية أكثر حماسًا. ستكون عروض HONOR الرمضانية مُتاحة من خلال متجر HONOR  الإلكتروني، أكسيوم، إيماكس، جامبو، لولو، KM Trading، نستو، شرف دي جي، نون، أمازون، &Etisalat by e.

HONOR 70

طريقة جديدة لتوثيق تجربتك الرمضانية بامتياز 
لطالما عُرفت مُنتجات HONOR بالميزات المُبتكرة للكاميرات الخاصة بها، ولا سيّما هواتف HONOR 70 5G وHONOR X9a يأتي هاتف HONOR 70 5G مع ميزة الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog، والتي تسمح بتصوير عِدة فيديوهات في وقت واحد، بما في ذلك فيديو خاص بالعُنصر الذي توّد التركيز عليه، إلى جانب الفيديو الأصلي الذي يُظهر جميع العناصر سوياً، وهي ميزة مثالية لتسجيل لحظات رمضان المُميزة بطريقة أكثر إبداعاً. 
مع ميزة تسجيل الفيديوهات المُتعددة بلقطة واحدة من هاتف HONOR X9a، يُمكن للمُستخدمين استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد أو الاختيار من الأوضاع المختلفة لتسجيل مُغامراتهم الرمضانية والتجمعات العائلية، ما  يجعل فيديوهاتهم أكثر إبداعًا ومُتعة.
عروض رمضان

هاتف HONOR 70 5G: خصم 200 درهم.
• هاتف HONOR 70 5G (8 + 256GB) بسعر 1599 درهماً بدلًا من 1799 درهماً.
• هاتف HONOR X9a: مكبر صوت بلوتوث محمول مجاني  HONOR CHOICE بقيمة 129 درهماً.
• HONOR X9a (8+128GB) بسعر 1199 درهماً + مكبر صوت بلوتوث محمول مجاني بقيمة 129 درهماً.
• HONOR X9a (8+256GB) بسعر 1299 درهماً + مكبر صوت بلوتوث محمول مجاني بقيمة 129 درهماً.

HONOR X9a

عروض رائعة على سلسلة HONOR X Series المُميزة 
تُقدم HONOR أيضاً خصومات مُميزة على الهواتف الذكية الأخرى من سلسلة HONOR X Series، والتي تشمل هواتف HONOR X8a، HONOR X7a، HONOR X8 5G، وHONOR X6، وموديلات أُخرى أيضاً. صُممت هذه الأجهزة لتخدم أكبر قدر من المُستخدمين، من هؤلاء الذين يبحثون عن هاتف بسعر مُناسب وميزات لائقة، إلى هؤلاء الذين يرغبون في شراء جهاز فاخر وخصائص على أعلى مستوى. 
عرض رمضان 
• هاتف HONOR X8a  الجديد كُلياً بسعر 899 درهماً مع هدايا حصرية من HONOR. 
• هاتف HONOR X7a الجديد كُليًا بسعر 599 درهماً.
• هاتف HONOR X8 5G بسعر 749 درهماً.
• هاتف HONOR X7 بسعر 549 درهماً.
• هاتف HONOR X6 بسعر 449 درهماً. 

إلتقط سحر رمضان الغامر مع هاتف HONOR Magic4 Pro 
إذا كُنت تبحث عن هاتف مثالي لالتقاط جمال وسحر روح رمضان، فإن هاتف HONOR Magic4 Pro مع ميزات الكاميرا المُتقدمة التي يتفرد بها قد يكون خيارًا مثاليًا. ومع الجودة العالية للكاميرا وخصائصها، والتي تشمل كاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل، كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وزاوية 122، وكاميرا بيرسكوب تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل، يُمكن للمُستخدمين التقاط صور مُبهرة ومُفصلة وفيديوهات رائعة لتجاربهم ومُغامراتهم الرمضانية. 
عروض رمضان 
هاتف HONOR Magic4 Pro بسعر 2999 درهماً. (خصم 1000 درهم حصرياً على متجر HONOR الإلكتروني). 


مُنتجات إنترنت الأشياء من HONOR 
الأجهزة اللوحية والحواسيب قد تكون خياراً مُمتازاً لمُشاهدة المحتوى الذي تُحبون مُشاهدته خلال شهر رمضان، خاصةً وأنها تأتي مع شاشات كبيرة الحجم وجودة صوت مُمتازة، ولذلك فإن عروض HONOR الرمضانية تشمل أحدث الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة، من أجل تقديم تجارب أكثر سلاسة ومُتعة للمُستخدمين خلال الشهر الفضيل. 
عرض رمضان 
جهاز لوحي 8  HONOR Pad يأتي يسعر 999 درهماً (بخصم 100 درهم) ولوحة مفاتيح هدية بقيمة 161 درهماً. 


حاسوب HONOR Magicbook X14 بقيمة 1899 درهماً بخصم 800 درهم.
من أجل الاحتفال بمرور العام الأول على إطلاق متجر HONOR الإلكتروني، تُقدم HONOR العروض السريعة محدودة المُدة، حيث يُمكن للمُستخدمين الاستمتاع بخصومات هائلة تصل إلى 50% على الأجهزة الصوتية والأجهزة القابلة للارتداء، إلى جانب خصم 300 درهم على هاتف HONOR X9a. لكن هذا ليس كل شيء – فعند الشراء خلال احتفالات الذكرى السنوية، سيكون لدى المُستخدمين الفرصة للفوز بهدايا إضافية! ومن أجل هؤلاء الذين يسعون إلى المزيد من المزايا لمشترياتهم، تُقدم HONOR خدمات حصرية على مُنتجات مُختارة، تشمل هذه الخدمات: 24 شهراً من الضمان أو 6 شهور من حماية الشاشة. يُمكن للمُستخدمين أيضًا الاستمتاع بميزة الدفع عند الاستلام، وسيكون لديهم أيضًا الخيار لإرجاع مُشترياتهم في خلال 7 أيام مجاناً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3k2hd8vu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"