عادي

الذكاء الصناعي يختار رونالدو ضمن أساطير اليونايتد

10:46 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
اختار الذكاء الصناعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن أفضل تشكيلة في تاريخ نادي مانشستر يونايتد.
وتضمنت التشكيلة إلى جانب نجم النصر السعودي حالياً، لاعبين من فريق «بازبي بيبز» ومن «صف92» ومن الفائزين بالثلاثية التاريخية 1999 ومن الفائزين بلقب أوروبا 2008، لكنها خلت من أي لاعب حالي في الفريق.
في حراسة المرمى، وفق ChatJPT، جاء العملاق الدنماركي بيتر شمايكل، وفي الدفاع ابن الأكاديمية غاري نيفيل مع الصربي نيمانيا فيديتش والإنجليزي ريو فيرديناند والآيرلندي دينيس أيروين،
وفي الوسط جا روي كين إلى جانب بول سكولز. وفي هجوم الفريق رونالدو وجورج بيست وبوبي تشارلتون وايريك كانتونا.
وأنصف الذكاء الصناعي النجم البرتغالي بعد الانتقادات التي طالته في فترته الثانية في اليونايتد، فيما أعلن وكيل أعماله ريكي ريجوفي مغادرة منصبه في منتخب البرتغال.
وشغل ريجوفي منصبه في كادر إعداد المنتخب منذ 20 عاماً، لكنه أعلن انسحابه عبر حساباته في مواقع التواصل، وقال: «خدمت بلدي بفخر وتشرفت بهذه الأفضلية على مدى عقدين من الزمن. عشت لحظات لا تنسى وعقدت صداقات عمر وراقبت عن كثب فوز البرتغال بلقبين كبيرين وشهدت على تطور رونالدو، ليكون أفضل لاعب في العالم. أشكر اللاعبين والمدربين والكادر على كل شيء، مرحلة جديدة ستبدأ، لكن الرغبة في رؤية انتصار منتخب البرتغال تبقى على حالها».
وأرفق ريجوفي مع رسالته صورة المنتخب وهو يحتفل بلقب يورو 2016 وكان أول لقب كبير للبرتغال في تاريخها ثم فازت البرتغال بأول ألقاب دوري الأمم الأوروبية في 2019.
ويمثل رحيل ريجوفي جانباً آخر من التغيير بعد إقالة المدرب فيرناندو سانتوس عقب الفشل في مونديال قطر وتعيين البلجيكي روبرتو مارتينيز لقيادة البرتغال في تصفيات يورو 2024.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rbb6n6c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"