عادي

نادي دبي للسيدات يحتفل بالمناسبة مع العضوات

02:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

بتوجيهات من حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، رئيسة نادي دبي للسيدات، احتفل النادي بيوم الأم، في إطار حرص سموها على تقديم كافة أشكال الدعم للمرأة وتقديرها الدائم لدورها كأم وموظفة ومربية أجيال، ومُساهِمة بفاعلية في مختلف مسارات التنمية والازدهار التي تشهدها دولة الإمارات.

وتم الاحتفال خلال اللقاء الأول لعضوات النادي لعام 2023، الذي تم تنظيمه على شاطئ النادي وسط أجواء مبهجة جمعت العديد من العضوات والأمهات وموظفات النادي ومؤسسة دبي للمرأة.

وتقدمت نعيمة أهلي مديرة إدارة الدعم المؤسسي المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمرأة بالإنابة، بالتهنئة لجميع الأمهات، مؤكدة أن اللقاء يأتي في إطار المبادرات المجتمعية للنادي لتوطيد العلاقات الإنسانية وأواصر الصلات بين العضوات.

وأضافت أن النادي تجسيد مصغر لمجتمع الإمارات المتنوع والعامر بالمحبة والإخاء، مؤكدة الاهتمام الشخصي لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، بتهيئة الظروف والإمكانيات التي تسهم في التعبير عن الود والمحبة للأمهات في هذه المناسبة المميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdj4327n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"