عادي

تفاهم بين «المحترفين» و«الهلال الأحمر»

02:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبد الله الجنيبي وحمود الجنيبي يوقعان الاتفاقية

وقعت رابطة المحترفين الإماراتية، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجالات الإنسانية والمجتمعية، والأنشطة المشتركة الأخرى.

وقع المذكرة، في مبنى الهيئة بأبوظبي، عبد الله ناصر الجنيبي رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، وحمود عبد الله الجنيبي الأمين العام المكلف لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

تضمنت بنود المذكرة مجالات التعاون وتبادل الخبرات، والاستفادة من الخدمات التي يقدمها الطرفان في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والتنسيق بين الجانبين في ما يخص برامج المسؤولية المجتمعية والخدمة التطوعية، إلى جانب مساهمة الرابطة في الحملات الخاصة بمشاريع الهيئة، من خلال الإعلان عنها في المباريات التي تشرف عليها رابطة المحترفين، والاستفادة من المرافق الرياضية لإقامة فعاليات الحملات الإنسانية، التي تنظمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وأكد عبد الله ناصر الجنيبي أن هذه المذكرة تؤكد حرص الرابطة والأندية المحترفة على تعزيز الدور المجتمعي، والمساهمة الحقيقية والفعالة في مسيرة العمل الإنساني.

وأشاد حمود الجنيبي بمبادرة رابطة المحترفين الإماراتية، في تعزيز شراكتها الإنسانية مع الهلال الأحمر، وقال إن الهيئة تولي اهتماماً كبيراً لعملية تعزيز الشراكة مع الهيئات والمؤسسات في الدولة، من أجل مستقبل أفضل للعمل الإنساني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2uw6e3k4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"