عادي

افتتاح كأس منصور بن زايد

17:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية قبل انطلاق إحدى المباريات

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، تفتتح الاثنين رسمياً النسخة العاشرة من بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم، وذلك في ملعب قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي.

وانطلقت منافسات البطولة،الأحد، بمباراتين، ويشهد ملعب قصر الإمارات، الاثنين، انطلاق الجولة الأولى للمجموعة الثانية، عندما يواجه مكتب الأمين العام فريق نادي سيتي جولف في الساعة العاشرة مساء، وتعيد المواجهة ذكريات النسخة الماضية، عندما حقق مكتب الأمين العام المركز الثالث والميداليات البرونزية على حساب نادي سيتي جولف، بعدما تفوق عليه بثمانية أهداف دون مقابل.

أما اللقاء الثاني الذي يقام في الساعة 11 مساء، فيجمع مكتب الشؤون القانونية بهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، ويعد مكتب الشؤون القانونية من الفرق التي انضمت إلى النسخة العاشرة، بينما جمع فريق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية نقطتين في النسخة السابقة وحل في المركز الأخير في مجموعته.

وتتواصل منافسات البطولة الثلاثاء، بمباراتين ضمن افتتاح مواجهات المجموعة الثالثة، حيث يلعب في اللقاء الأول كل من مكتب البعثات الدراسية أمام دائرة القضاء، والمواجهة الثانية تجمع مكتب الشؤون الخاصة بفريق المركز الوطني للتأهيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36arf5c4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"