عادي

«الأبيض» يتعادل مع طاجكستان صفر-صفر

00:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

سيطر التعادل السلبي على مباراة منتخبي الإمارات وطاجيكستان التي أقيمت مساء السبت على استاد آل نهيان في أبوظبي ضمن معسكر: الأبيض «في العاصمة استعداداً نهائيات كأس آسيا 2023 في قطر.

وخاض«الأبيض» المباراة في ظل غيابات عدة من لاعبيه الأساسيين واعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب وكانت المباراة أقل من المتوسط من قبل الفريقين ولم يظهر منتخبنا بالصورة المطلوبة.

انتهى الشوط الأول من المباراة سلبياً وكان الأداء اقل من المتوسط من قبل الفريقين ولم يظهر الأبيض بصورة جيدة رغم الاستحواذ الكبير لكنه لم يصنع فرصاً حقيقة للتسجيل وكانت البداية بضغط من منتخب طاجيكستان وهدد مرمى الحارس علي خصيف الذي تألق في حماية شباكه.

ودخل منتخبنا لأجواء المباراة وكان الأفضل بعد مرور أول 10 دقائق حيث امتلك الكرة وعابه التمريرات البطئية والتحضير الكثير وساعد ذلك منتخب الضيوف من افساد الهجمات القليلة التي توفرت.

وفي الشوط الثاني اجرى المدرب أروابارينا تبديل بخروج الحارس علي خصيف ودفع بدلاً عنه بالحارس خالد السناني وتحسن أداء الأبيض نسبياً وهدد مرمى طاجكستان في أكثر من فرصة مع تحركات حارب عبدالله وأصيب كايو كانيدو في احتكاك مع الحارس وغادر الملعب ونزل أحمد عامر بدلاً عنه.

وواصل منتخب طاجكستان نفس طريقة لعبه في الشوط الأول وأنقذ خالد السناني كرة قوية،وأضاع حارب فرصة التقدم من الكرة التي مررها له عبدالله رمضان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9w4x38

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"