عادي

58 فرصة جديدة.. 382 وظيفة شاغرة في أبوظبي عبر «تم»

13:52 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: عماد الدين خليل

طرح عدد من المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة في إمارة أبوظبي، 58 وظيفة جديدة عبر منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم»، ليرتفع إجمالي عدد الوظائف المطروحة عبر المنصة 382 وظيفة في مجالات وتخصصات متعددة، بحسب الوظائف المطروحة والمتاحة عبر المنصة.

وتشمل الوظائف المطروحة وفقاً للمنصة مجالات متعددة، منها الطاقة والتعليم والتصنيع والصحة والأنشطة المالية وأنشطة التأمين، والأنشطة العقارية والتشييد والسياحة والتجارة وأنشطة الأعمال، والمعلومات والاتصالات والنقل، والإدارة العامة والدفاع والمعارض.

وحددت المنصة وفق كل وظيفة مطروحة، أدوار الباحث عن العمل والراغب في التقدم إلى الوظيفة، والشروط الخاصة المطلوبة، والراتب المحدد للوظيفة وكيفية التقديم.

ودعت الباحثين عن عمل إلى استكشاف الوظائف المطروحة والتقديم إليها بما يتناسب مع مؤهلاتهم ومهاراتهم، وتتطلب تسجيل دخول المنصة بالهوية الرقمية، لمعرفة ما إذا كان الباحث عن عمل مؤهلاً للاستفادة من الخدمة.

وأوضحت أن هناك خطوات عدة، للاستفادة من الخدمة والتقدم على الشواغر الوظيفية، خلال أقل من 6 دقائق، تتمثل في تسجيل الدخول عبر القنوات المتاحة، والبحث عن وظيفة شاغرة مناسبة، وفتح الوظيفة المرغوبة والضغط على «تقديم»، من دون أي وثائق أو رسوم.

وأضافت أنه يمكن لأصحاب الهمم التقدم بطلب عبر البوابة الإلكترونية في الجهات الحكومية والخاصة، بحسب الشاغر المتوفر، وحسب احتياجات سوق العمل في أبوظبي.

وحددت المنصة عدداً من الشروط للتقدم بطلب وظيفة لأصحاب الهمم، وهي: أن يكون المتقدم للوظيفة من أصحاب الهمم، وأن يكون مواطناً إماراتياً، أو يحمل جواز سفر إماراتياً، وخلاصة قيد، ويكون المتقدم للوظيفة من مواطني أبوظبي، ويتراوح عمره عند التسجيل ما بين 18-60 عاماً.

كما تضمنت الشروط، أن يكون المتقدم للوظيفة موظفاً حالياً، ويُستثنى من التوظيف ذوي الإعاقات المُركبة (أكثر من إعاقة)، كما يُستثنى الطلبة النظاميون (الطلبة الملتحقون بصفوف الفترة الصباحية)، وأيضاً كل من يملك عملاً خاصاً يعود عليه بالنفع المادي والدخل الثابت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8xzwc6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"