عادي
بعد غياب دام 12 عاماً

القصبي والسدحان يرسمان الضحك في «طاش العودة»

17:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ناصر القصبي وعبدالله السدحان
ناصر القصبي وعبدالله السدحان

بعد غياب دام 12 عاماً، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية وإنتاج «استوديوهات MBC»، عاد النجمان الكبيران ناصر القصبي وعبدالله السدحان ليرسما معاً الضحكات القلبية على وجوه الملايين في «طاش العودة» على 1MBC وباقة VIP من «شاهد» في رمضان. بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الدراما والكوميديا السعودية وأبرزهم: يوسف الجراح، حبيب الحبيب، إلهام علي، ماجد مطرب، بشير الغنيم، ريماس منصور، سناء بكر يونس، راشد الشمراني، وآخرين.

وقال القصبي: «نعلم أن العمل مستوطن في وجدان المشاهدين، وشخصياته ما زالت حاضرة في ذاكرتهم، ونعتبر عودتنا اليوم بمثابة تحية للجمهور الذي أحب طاش وأحبنا»..

يشدد القصبي على أن «الفكرة ليست في العودة، بل في التحدي الذي تتضمّنه العودة بعد تلك السنوات الطويلة، وفي الجديد الذي نحمله ونقدّمه.

ويضيف القصبي: «أتوقع أن إطلالتنا على المشاهدين بعد 12 عاماً من الانقطاع هي بحد ذاتها إيجابية لناحية كونها تسبب حالة ترقّب لدى الناس وفضول لمعرفة ما سنقدمه».

ويقول عبدالله السدحان: «طاش يبقى طاش في شخوصه وحالته وجوّه، وهناك مجموعة من الحلقات الجميلة بأفكارها وطروحاتها ومحتواها ونتركها مفاجأة للمتلقي. كما أن هناك شخصيات جديدة بالكامل قدّمها أبو راكان وقدمتها أنا».

وحول ما يشاع عن مفاجآت قادمة، يحاول السدحان مقاربة الأمر بطريقة موضوعية فيقول: «دعونا لا نضخّم الأمور، فليس هناك مفاجآت بالمعنى الحرفي. الحلقات ستكون جميلة إن شاء الله، وقد عملنا وحضّرنا جيداً في ورشة النص، وأنا سعيد وراضٍ عن الشخصيات التي قدمتها، وكذلك الأمر بالنسبة لأخي ناصر وبقية الزملاء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/95pks9s2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"