عادي

دقيقتان و47 ثانية الاستجابة للطوارئ في مركز جبل علي

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي

دبي: «الخليج»

اطلع اللواء جمال سالم الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، على سير العمل في مركز شرطة جبل علي، ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور اللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، والعميد الدكتور صالح الحمراني، نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعقيد أحمد محمد المهيري، مدير إدارة الرقابة والتفتيش بالوكالة، والعقيد محمد بن ماجد المري نائب مدير المركز، وعدد من الضباط.

وأكد الجلاف أهمية منطقة اختصاص مركز شرطة جبل علي بالنسبة لدبي، وذلك من الناحية الاقتصادية والسياحية والعمرانية، .

واطلع على المؤشرات الاستراتيجية للمركز خلال عام 2022، حيث بلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة دقيقتين و47 ثانية، في حين كان المستهدف 3 دقائق، وبلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات غير الطارئة 15دقيقة، في حين كان المستهدف 15 دقيقة.

كما اطلع على النتائج الخاصة بمعدل وفيات حوادث السير لكل 100 ألف من السكان، ومعدل الجرائم المقلقة لكل 100 ألف من السكان، ونسبة البلاغات المُقلقة المعلومة من إجمالي البلاغات المُقلقة المجهولة.

كما قامت شعبة الشيكات في المركز بتسوية بلاغات شيكات قيمتها نحو 23 مليون درهم بشكل ودي في العام 2022.

واطلع الجلاف أيضًا على إحصاءات قسم التسجيل المروري، التي تضمنت إحصاءات حول تقارير الحوادث والبلاغات المرورية والمخالفات المرورية.

وتعرف على المبادرات الإدارية التي نفذها المركز للموظفين .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ybkc6ss7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"