عادي

إشادة بمستوى متسابقي جائزة دبي الدولية للقرآن

02:12 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: سومية سعد

تنافس 6 متسابقين ضمن فعالية اليوم الرابع لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها ال 26، بمتابعة جماهيرية في قاعة الفعاليات بندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي، من أبناء الجاليات المتابعين لمتسابقي بلدانهم، بحضور إبراهيم بو ملحة، مستشار صاحب السموّ حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، وأعضاء اللجنة المنظمة، وعدد من المسؤولين ورعاة اليوم الرابع: محاكم دبي، ومشاريع قرقاش، ومصرف الإمارات الإسلامي، وأولياء الأمور المرافقين للمتسابقين. ووسط إشادات المتابعين بمستوياتهم المتميزة وتسابقهم في الحفظ.

وتسابق أمام لجنة تحكيم المسابقة الدولية برواية حفص عن عاصم: صالح أحمد تكريم، من بنغلاديش، وخالد سليمان البركاني، من السعودية، وحافظ كابيتو، من أوغندا، وإياد باتل، من فرنسا، ومحمد مبينغا، من الكونغو الديمقراطية، ومكرم جاي علي، من جمهورية القمر المتحدة.

وقد أجادوا في مقابلاتهم بالتنافس الشريف، وأصواتهم الندية التي تصدح بآيات الله، بدقة التجويد وأحكام التلاوة في هذا الميدان الشريف لقوله تعالى {وفي ذلِكَ فَلْيَتَنافَسِ المُتَنافِسونَ}.

كما أهدى الدكتور سعيد حارب، نائب رئيس اللجنة المنظمة للجائزة الدرع التذكارية للجائزة، للمستشار عيسى الشريف، رئيس محكمة الاستئناف بمحاكم دبي.

وأشاد الدكتور أحمد بن حمود الرويثي، رئيس لجنة التحكيم، بارتفاع مستويات المتسابقين وتقاربها في حفظ كتاب الله وتلاوته وتجويده، وثقتهم العالية بأنفسهم أثناء تلاوتهم، وسعيهم إلى التميز وتحقيق أفضل النتائج بتنافسهم الشريف في هذا الميدان المبارك. وتمنى لجميع المتسابقين التوفيق واستمرار العطاء في حفظ كتاب الله وتدبر آياته.

وتحدث عبد العزيز المرزوقي، نائب رئيس وحدة الإعلام، عن الإعداد المسبق لوحدة الإعلام قبل انطلاق المسابقة في الدورة ال26 الحالية، وبناء على توجيهات اللجنة المنظمة، ودورها بالتوجيه لتجهيز المركز الإعلامي بشكل متكامل، لتلبية احتياجات الصحفيين والإعلاميين في نشر الأخبار اليومية من مقرّ الفعالية، بسهولة ويسر، وتوزيع كشف أسماء المتسابقين مع الصور والإعداد للقاءات اليومية مع رعاة المسابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22dftx2v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"