عادي

شجار على الهواء بنكهة الهوية في السويد

16:05 مساء
قراءة دقيقتين
مدرب السويد في المقابلة مع ديورديتش
مدرب السويد في المقابلة مع ديورديتش
الشارقة: ضمياء فالح
حدث شجار بين نجم مانشستر يونايتد السابق بويان ديورديتش، (41 عاماً)، وجان أندرسون (60 عاماً) مدرب السويد، على الهواء مباشرة أثناء الحديث عن مباراة فوز السويد على أذربيجان بخماسية نظيفة، الاثنين.
وفي التفاصيل، قال المحلل ديورديتش للمدرب إن نجم ألكمار جاسبر كارلسون لعب 8 دقائق فقط، في مباراتي المنتخب، فردّ عليه المدرب غاضباً: «لماذا تتذمر أنت؟ أي جهة تمثل؟»، فهمها اللاعب السابق على أنها إشارة لولادته في بلغراد،عاصمة صربيا.
وردّ ديورديتش الذي مثل السويد في الفئات العمرية: «السويد طبعاً، لم لا أمثل السويد؟ ما هذا الذي تلمح إليه؟ هل كنت تريد قول شيء آخر؟».
ووفق صحيفة سويدية، طلب ديورديتش من المدرب تقديم اعتذار له، لكن المدرب تمسك بموقفه وقال: «هل عليّ دائماً تقديم اعتذارات لما أقول؟ ألا يحق لي إبداء رأيي؟ لدي أشخاص يدعمونني ويدعمون مواقفي، ولديّ ما يبرر ما قلت. أنا لا أعتذر عما أنا عليه».
وعند سؤال المدرب إن كان قصد بقوله أن ديورديتش لا يمثل السويد، أجاب: «لا لم أقصد هذا إطلاقاً»، وعند سؤاله عما عنى بسؤال: «من تمثل؟» أضاف: «لا أدري ماذا قلت، أنا لا أتكلم عن صربيا، أو أمور مثل هذه، لا يمكنني تحمل هذه الترهات. تحدثت إليه بصفته ممثلاً لوسيلة إعلامية، لا تخلطوا الأمور ببعضها بعضاً. ربما عبرت عما أريد بشكل سيئ لكن لا تخلطوا الأمور، وإلا غضبت فعلاً. يمكنني تقديم اعتذار، إن تفوهت بكلمة سيئة فقط». وانضم ديورديتش لنادي مانشستر يونايتد كواعد في 1999 وأمضى فيه 6 سنوات لكنه لم يلعب سوى مباراتين تحت إشراف سير أليكس فيرجسون، قبل أن يرحل لرينجرز وبليموث أرجيل وبلاكبوول، وفرق أخرى، بضمنها فرق سويدية، ثم أنهى مسيرته بعد عام في الهند.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jfehwak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"