عادي
لتفعيل برامج مستدامة لمكافحة الجوع

«طلبات الإمارات» تتيح لمستخدمي منصتها الذكية المساهمة في حملة «وقف المليار وجبة»

15:51 مساء
قراءة دقيقتين
تاتيانا رحّال
تاتيانا رحّال
تاتيانا رحّال: الحملة تبرز جهود الإمارات في تحقيق الأمن الغذائي عالمياً
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «طلبات الإمارات»، شركة التكنولوجيا المحلية الرائدة في دولة الإمارات، عن دعمها لحملة «وقف المليار وجبة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في شهر رمضان بشكل مستدام.
وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي تدعم فيها «طلبات» حملات إطعام الطعام الرمضانية، حيث توفر هذا العام لمستخدمي تطبيقها التبرع عبر خطوات بسيطة وسهلة، بقيمة عدد من الوجبات بدءاً من 10 دراهم إلى 50، و100، و300، و500 درهم، لدعم حملة «وقف المليار وجبة»، التي تسعى إلى مكافحة الجوع وسوء التغذية في العالم.
ثقافة راسخة
وقالت تاتيانا رحّال، المديرة العامة لدى «طلبات الإمارات»: «يسعدنا التعاون مع مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية لدعم حملة «وقف المليار وجبة» المتزامنة مع شهر رمضان الكريم والتي تسلط الضوء على قيم العطاء والكرم التي غرستها قيادتنا الرشيدة في المجتمع، وجهودها الحثيثة لتقديم المساعدات الغذائية الأساسية للفئات المحتاجة في جميع أنحاء العالم».
وأضافت: «انطلاقاً من مكانتها الرائدة والتزامها بالمسؤولية المجتمعية، تسعى طلبات لتصبح مصدر إلهام في القطاع من خلال استخدام منصتنا لأسباب نبيلة في مجال الأعمال الخيرية. ونحن ممتنون جداً لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية لإتاحة الفرصة لنا للمشاركة في التوصل إلى حلول لمعالجة أزمة الأمن الغذائي، والتي تأتي ضمن أولويات جهود المسؤولية المؤسسية للشركة. ويتيح التعاون مع الشركاء الموثوقين من الجمعيات الخيرية ترك أثر إيجابي دائم، ونتطلع إلى استمرار هذا التعاون».
وتسعى حملة «وقف المليار وجبة» إلى توفير شبكة أمان غذائي مستدامة للفئات الأكثر احتياجاً، لاسيما في الدول التي تمر بتحديات في مجال توفير الأمن الغذائي، إلى جانب دعم ومساعدة الشرائح الأكثر هشاشة في المجتمعات خاصة ضحايا الكوارث والصراعات والأزمات حول العالم. كما أنها تسهم وتضاعف جهود دولة الإمارات في تعزيز المسعى العالمي للقضاء على الجوع بما يدعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة لعام 2030 والتي تعد مكافحة الجوع من أهم أهدافها الـ17 التي تتضافر جهود البشرية من أجل تحقيقها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bvyk677

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"