عادي
جددت الولاء للقيادة الرشيدة بالتعيينات الجديدة

فعاليات مجتمعية: ترسيخ للبناء الاتحادي وتعزيز للعمل المؤسسي

02:16 صباحا
قراءة 4 دقائق

استطلاع: جيهان شعيب
أكدت فعاليات مجتمعية، أن قرارات التعيينات السامية من صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تصبّ في مصلحة الإمارات، وتمثل ترسيخاً للبناء الاتحادي وتعزيزاً للعمل المؤسسي في أبوظبي، ودعماً لمسيرة البناء والتنمية بالدولة، كما تعكس رؤية استراتيجية قادرة على التخطيط للمستقبل والاستعداد له، تماشياً مع إرث القائد المؤسس المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.

وجدّدوا الولاء للقيادة الرشيدة بهذه الاختيارات، التي تعكس النظرة الثاقبة لصاحب السموّ رئيس الدولة، في دفع المسيرة الحضارية والتنموية، بما يتكامل مع سياسات الدولة الداخلية والخارجية.

أكد الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس دائرة الميناء والجمارك بعجمان، أن قرارات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، جاءت استكمالاً لمسيرة التطور والازدهار وتمكين الشباب التي تشهدها دولة الإمارات، ودعم مسيرة الاتحاد وتحقيق تطلعات قيادة الدولة الحكيمة في رفعة الوطن وتقدمه وازدهاره.

وهنأ الشيخ محمد النعيمي، كلاً من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، لتعيينه نائباً لرئيس الدولة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، لتعينهما نائبين لحاكم أبوظبي، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، لتعيينه ولياً للعهد في إمارة أبوظبي.

كما هنأ قيادة وشعب دولة الإمارات بهذه القرارات.

العمل المؤسسي

قالت المستشارة الدكتورة أمل الهدابي، عضو مجلس سيدات أعمال الإمارات بدبي «تتميز الإمارات منذ تأسيسها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، بالعمل المؤسسي المدروس، الذي يعدّ إحدى أبرز سمات نموذج الحكم في دولتنا الفتية، حيث تدرك قيادتنا الرشيدة أن مواصلة مسيرة التنمية والبناء، وتحقيق الطموحات والتطلعات التنموية وأهداف التنافسية العالمية، يتطلب استدامة الاستقرار والبناء المؤسسي المتكامل، ولهذا فإن قرارات صاحب السموّ رئيس الدولة، تمثل ترسيخاً للبناء الاتحادي.

وأضافت أن هذه القرارات الجديدة تؤكد أن المرحلة التنموية المقبلة ستشهد المزيد من التطور، وتسريع وتيرة البناء والتنمية.

تحقيق التطلعات

أعرب خليفة محمد بوغانم، والي جزيرة أبو موسى، عن بالغ تهانيه لسموّ الشيوخ للثقة الغالية، والقرارات الصادرة من صاحب السموّ رئيس الدولة، التي تسهم في مواصلة تحقيق تطلعات القيادة لرفعه الوطن، وازدهاره، والمساهمة في الارتقاء به وتعزيز منجزاته، في ظل المكانة التي تنشدها الدولة، من رفعة وازدهار، في ظل المسؤوليات التي تقع على عاتق الشيوخ، من تعزيز المكتسبات وتواصل النمو والتقدم.

مستقبل زاهر

وقال الدكتور محمد عبدالله بن هويدن، رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد «نبارك تعيينات صاحب السموّ رئيس الدولة، التي تحمل إرث مؤسس الدولة المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وتحمل في دلالاتها تحقيق تطلعات القيادة في تحقيق الرفعة والازدهار في المسؤوليات كافة».

مسؤوليات وطنية

قال أيمن عثمان الباروت، الأمين العام للبرلمان العربي للطفل «شعب الإمارات يسعده أن يهنّئ سموّ الشيوخ على مناصبهم، التي تتكامل مع مسيرتهم، وما قدموه من إنجازات للوطن، في ظل قيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات. ولا شك أن تجربة الإمارات الراسخة والمتأصلة في نظام الحكم، تؤكد التجربة الوحدوية التي رسخها مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بتوزيع المسؤوليات والأدوار، والعمل على مواصلة الإنجازات التي تم تحقيقها».

قرارات سديدة

وقال راشد المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى «إن الإمارات بقرارات صاحب السموّ رئيس الدولة، تقطع أشواطاً في سبيل تقدمها ورخائها، في ظل تكليف قيادات وطنية لها مكانتها، لمواصلة أدوارهم في خدمة الوطن وشعب الإمارات. وأسعدت شعب الإمارات في ظل إشادة الجميع بالجهود الكبيرة التي تعمل عليها قيادة الدولة، من تحقيق تطلعات أبناء وبنات الوطن، والمقيمين، في الازدهار والرفعة. وتهانيها بهذه القرارات السديدة، التي تحدث فارقاً في رخاء الوطن وازدهاره».

نظرة ثاقبة

وقال وليد بن فلاح المنصوري، رئيس لجنة تخصيص الأراضي بدائرة التخطيط والمساحة، وعضو المجلس الاستشاري الأسبق لإمارة الشارقة «هذه القرارات تعكس النظرة الثاقبة لصاحب السموّ رئيس الدولة، في دفع المسيرة الحضارية والتنموية، بتعيينات عليا لسموّ الشيوخ، بما يتكامل مع سياسات الدولة الداخلية، والخارجية. ويسعدنا أن نبارك لهم تلك المسؤوليات، لنجدد الولاء للقيادة الرشيدة بهذه الاختيارات، التي تصب في مصلحة الإمارات وتقدمها، ورخائها».

مسيرة مباركة

وقال محمد عبيد الطنيجي، مدير إدارة فرع المنطقة الوسطى لدائرة الزراعة والثروة الحيوانية «نبارك لقيادة الإمارات وشعبها هذه التعيينات الصادرة من صاحب السموّ رئيس الدولة، التي أسعدت شعب الإمارات، كونها عهدت المسؤولية إلى قادة من شيوخنا الكرام. وهذه التعيينات ما هي إلا امتداد لمسيرة مباركة، بدأها الوالد المغفور له الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، وتأكيد وحدة القرار والعمل القيادي، الذي يسطّره صاحب السموّ رئيس الدولةا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrcmcyxb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"