عادي

بسبب نجم ريال مدريد. لاعب يتلقى تهديدات بالقتل

12:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: ضمياء فالح
قال لاعب فياريال الإسباني أليكس باينا، إنه تلقى تهديدات بالقتل بعد ادعاء تعليقه على مخاوف حمل زوجة نجم ريال مدريد فيدي فالفيردي والتي نجم عنها لكم الأوروجوياني له قبل صعوده حافلة فريقه مؤخراً.
ونفى باينا قوله لفالفيردي في مباراة كأس الملك بين ريال مدريد وفياريال مطلع العام: «ابك الآن لأنك ابنك لن يولد»، ونشر لاعب فياريال بياناً مطولاً على حسابه قال فيه: «السبت الماضي تعرضت لهجوم من لاعب محترف بعد المباراة أمام ريال مدريد وبعد الحادثة ظهرت بعض التصريحات من محيط اللاعب من ضمنها أني تمنيت الأذى لابنه ومنذ ذلك الحين لم ينشر دليل ضدي يثبت هذه التهمة».
وتابع باينا: «تم استخدام مأساة لتبرير هجوم اللاعب علي، هناك أكاذيب يمكن أن تلحق الأذى أكثر من اللكمات. الأذى الذي تعرضت له عائلتي لا يمكن تعويضه ولا يمكن تبريره: إهانات وشتائم وحتى رسائل خاصة تتمنى الموت لأفراد عائلتي. بالأمس نقلت الشكوى للشرطة ولتأخذ العدالة مجراها. هدفي الآن التركيز على مهنتي ومساعدة فريقي لتحقيق أهدافه».
وسينجو فالفيردي من أي عقوبة رياضية تتضمن إيقاف 12 مباراة لأن فياريال قرر عدم تقديم شكوى لاتحاد الكرة الإسباني، كما لم يتضمن تقرير حكم المباراة لحادثة اللكمة لأنها حدثت في مرآب البرنابيو.
وكان باينا قال صبيحة الأحد إنه لن يتقدم بشكوى للشرطة لكنه غير رأيه لاحقاً وقال ناديه إنه سيدعمه أثناء الإجراءات القانونية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry423f9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"