عادي

مؤسسة الجليلة تمنح «ماريوت الدولية» جائزة كريستال الأمل

01:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

منحت «مؤسسة الجليلة» - العضو في مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية والمعنية بدعم الابتكار الطبي - «ماريوت الدولية» العالمية جائزة «كريستال الأمل» تكريماً لجهودها وشراكتها طويلة الأمد ودعمها لرسالة المؤسسة.

ومنذ انطلاق مسيرة التعاون بين الجانبين في عام 2015 نجحت «ماريوت الدولية» في جمع تبرعات فاقت قيمتها 11 مليون درهم ما يجعلها أكبر مساهمة تقدمها أي سلسلة ضيافة للمؤسسة حتى الآن.

وانسجاماً مع رؤية مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية للنهوض بسوية الخدمات الصحية للسكان، تعمل «مؤسسة الجليلة» مع شركائها على إحداث تأثيرات إيجابية في حياة الناس والمساهمة بصياغة مستقبل الصحة بشكل عام، فيما يعد دعم الجهود الخيرية جزءاً أساسياً من تحقيق رسالة العطاء في المؤسسة.

وتعد «الطريق إلى التوعية» حملة سنوية أطلقتها «ماريوت الدولية» لجمع التبرعات، حيث أحدثت منذ إطلاقها في عام 2008 تأثيرات قيّمة في حياة الأطفال في المنطقة، حيث يشارك الموظفون كل عام في فعاليات تبرع ترفد الجهود الخيرية التي تقدمها المنظمات والمؤسسات ذات الصلة في المنطقة لتحسين حياة المرضى من الأطفال.

وقال الدكتور عامر الزرعوني المدير التنفيذي لمؤسسة الجليلة: حملة «الطريق إلى التوعية» مثال واضح على دور التعاون والمبادرات الإبداعية في تحقيق عائدات خيرية مستدامة، ونحن مؤسسة خيرية تسعى لإحداث تأثيرات إيجابية دائمة اعتماداً على ما نجمعه من تبرعات. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhsx4bdd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"