عادي
كرّم كبار المساهمين في حملة «وقف المليار وجبة»

محمد بن راشد: هـدفنا ترسيخ الإمارات عاصمة للخير والعطاء

23:52 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

كرّم صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على هامش إعلان سموه النتائج السنوية لأعمال «مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» لعام 2022، كبار المساهمين في حملة «وقف المليار وجبة» وشركاءها، ممن أسهموا بدور فاعل في تحقيق الأهداف الإنسانية للحملة الرامية إلى توفير شبكة أمان غذائي تمتدّ من الإمارات إلى من هم في أمسّ الحاجة إلى العون في مختلف أنحاء العالم. 

الصورة

وقال سموه على تويتر: «ترأست اجتماع مجلس أمناء مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية … وصلت أعمال المؤسسة في 2022 لأكثر من 100 دولة وبلغ حجم إنفاقها 1.4 مليار درهم.. واستفاد من مبادراتها 102 مليون شخص.. كل الشكر لفريق العمل.. والشكر موصول لأكثر من 150 ألفاً من المتطوعين الذين يعملون معنا.. هدفنا بناء أفضل نموذج مستدام للعمل الإنساني.. وترسيخ الإمارات عاصمة للخير والعطاء.. والله الموفق أولاً وأخيراً..»

الصورة

قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، رائد العطاء وصانع الأمل ويقود الجهود لصنع مستقبل أفضل للجميع.

الصورة

وكتب سموه على تويتر: «أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن النتائج السنوية لمبادرات سموه العالمية بحجم إنفاق بلغ 1.4 مليار درهم في 2022، واستفاد من تلك المبادرات أكثر من 102 مليون شخص في 100 دولة حول العالم.. محمد بن راشد رائد العطاء وصانع الأمل ويقود الجهود، لصنع مستقبل أفضل للجميع».

الصورة

قال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، إن إغاثة المحتاجين، وتمكين المجتمعات هي أسمى أعمال الخير.

الصورة

وقال سموه على تويتر: «102مليون إنسان في هذا العالم يصلهم الخير من قائد الخير الشيخ محمد بن راشد -حفظه الله- في 2022، عبر مبادرات محمد بن راشد العالمية. إغاثة المحتاجين وعلاج المرضى وتعليم الأطفال وتمكين المجتمعات هي أسمى أعمال الخير. دبي برؤية الشيخ محمد بن راشد تغدو اليوم عاصمة للإنسانية في العالم».

الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44vy6tpa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"