عادي

تعزيز روح الإخاء في السحور السنوي لـ «كهرباء دبي»

01:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي ملتقى السحور السنوي لموظفيها، بحضور سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، ومسؤولي الهيئة وعدد كبير من الموظفين، في فندق «جميرا» أبراج الإمارات، وتضمن الملتقى محاضرة للدكتور عصام بن ياسين قاري، وأناشيد دينية قدمها المنشد عبدالله الوسمي.

وقال سعيد الطاير: «أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك إلى القيادة الرشيدة، وحكومة وشعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة، كما أهنئ جميع موظفي الهيئة، ونسأل الله أن يجعله شهر خير وبركة على الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً».

وأضاف: «يذكرنا شهر رمضان المبارك بروح العبادة ومقصدها من نشر السلام والحب والتآلف والتراحم في إطار القيم السامية لديننا الحنيف».

واختتم : «في هذه الأجواء الإيمانية، نسأل المولى عزّ وجلّ أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ قيادتنا الرشيدة لتواصل دولة الإمارات دورها في نشر السلام والتسامح وأن تبقى منارة للإنسانية وواحة للعمل الخيري والإنساني، حيث تتجسد استدامة العطاء الإماراتي في مدّ يد العون لجميع المحتاجين حول العالم دون تمييز، سيراً على نهج الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه».

وفي ختام الملتقى، كرّم الطاير الدكتور عصام بن ياسين قاري، والمنشد عبدالله الوسمي لمشاركتهم في الملتقى الذي تضمن فقرات متنوعة وسحوبات على جوائز قيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3794wvtk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"