عادي

مواطنون في أبوظبي: قيادتنا جعلت العيد عيدين

02:05 صباحا
قراءة 3 دقائق

متابعة: آية الديب وعبد الرحمن سعيد وميثاء الكتبي:

أشاد عدد من الفعاليات المجتمعية والمواطنين في أبوظبي، بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، واعتماد سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بصرف حزمة المنافع السكنية للمواطنين في أبوظبي، بقيمة إجمالية تبلغ 2.74 مليار درهم، يستفيد منها 1800 مواطن ومواطنة، مؤكدين أن التوجيهات تعكس مدى حرص القيادة الرشيدة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين، ودعم سبل العيش الكريم، وتحقيق مستوى متميز من الرفاهية لأبناء الشعب، حيث جعلت العيد عيدين.

وأوضحوا أن مبادرات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لم تقتصر على شعب دولة الإمارات؛ بل امتدت لتشمل دولاً مختلفة على مستوى العالم، ودائماً تثلج صدور كل من يتابعها محلياً وإقليمياً وعالمياً.

مسيرة الخير

أكدت ناعمة المنصوري عضو المجلس الوطني الاتحادي، أن توجيهات صاحب السموّ رئيس الدولة، حفظه الله، واعتماد سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، صرف حزمة منافع سكنية للمواطنين في الإمارة، يجسّد مواصلة مسيرة الخير والعطاء الإماراتي، وتعزيز الرفاه الاجتماعي في مجتمع الإمارات.

وقالت: إن الدفعة الأولى من المنافع السكنية للعام 2023 التي تتزامن مع عيد الفطر المبارك، تعكس بشكل جلي، حرص القيادة الرشيدة على إسعاد شعبها، ودعم استقرار الأسرة الإماراتية، وتوفير العيش الكريم لجميع أبناء وبنات الوطن، لينعموا بخير الإمارات، وكرم قيادة حكيمة جبلت على حب الوطن والمواطنين.

الاستقرار الاجتماعي

قال يسلم التميمي: إنه ليس غريباً على صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، توفير كل ما من شأنه تحقيق الفرحة والسعادة والطمأنينة في قلوب أبنائه، وتوزيع المساكن على المواطنين المستحقين، ما يعد امتداداً للعطاء الدائم والمتجدد من قبل قيادتنا الرشيدة، ويعكس الحرص على توفير العيش الرغيد لكل مواطن ومواطنة، ورؤيتها في تعزيز التلاحم المجتمعي، وتأمين الاستقرار.

وأشار إلى أن الإنجازات العظيمة تأتي دائماً من الحكومات العظيمة التي يتولاها رجال عظماء، يعرفون قدر شعوبهم، ويحققون آمالهم وطموحاتهم.

خير دليل

قال مبارك البريكي: إن القيادة الرشيدة تدرس أدق التفاصيل التي من شأنها أن تبث البهجة في نفوس المواطنين؛ حيث عودتنا على العطاء غير المحدود، خاصة في الأعياد والمناسبات من كل عام، واختيار موعد الإفطار في الأيام الأخيرة من رمضان المبارك، خير دليل على أن القيادة تضع المواطن ضمن أهم أولوياتها.

وقال عبد الله بن عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة: إن توجيهات القيادة الرشيدة تحمل بشائر الخير بالتزامن مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، كما تعودنا من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات؛ حيث ترسم البهجة والسرور على وجوه 1800 أسرة تستفيد من حزمة المنافع السكنية.

عطاء بلا حدود

أوضح الدكتور جاسم محمد الخزرجي، أن القيادة الرشيدة للدولة تتولى أمر جميع المواطنين والمواطنات، وتوفر لهم كافة وسائل وسبل الدعم منذ ولادتهم، وأكبر دليل إعفاء المتقاعدين من ذوي الدخل المحدود وأسر المتوفين من سداد مستحقات القروض السكنية.

وقال عبد الرحمن المنهالي: إن مبادرات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، لم تقتصر على شعب دولة الإمارات؛ بل امتدت لتشمل دولاً مختلفة على مستوى العالم، ودائماً تثلج صدور كل من يتابعها، محلياً وإقليمياً وعالمياً.

دعم مباشر

أشاد سلطان الخزرجي بالتوجيهات، معتبراً أنها جزء من سلسلة القرارات التي تدفع بالتنمية الاقتصادية التي تعد ركيزة أساسية للمواطن، لافتاً إلى أن القيادة الرشيدة أعطت قضية إسكان المواطنين أولوية قصوى.

وأكد محمد القبيسي، أن القيادة الرشيدة لا تدخر جهداً في سبيل إسعاد شعب الإمارات، وتذليل الصعوبات التي قد تواجه المواطنين.

وقالت غزالة الشامسي: أعجز عن شكر القيادة الرشيدة في عطائها اللامحدود لشعبها، وإن هذا العطاء من منبع طيب أسسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه،.

من جانبها، قالت المواطنة أم سيف الشحي: إن قيادة دولة الإمارات دائماً سبّاقة في إسعاد شعبها؛ حيث تضع دائماً ضمن أهم أولويات اهتمامها إسعاد شعبها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wuev65f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"