عادي

«مبادلة للرعاية الصحية» توقع اتفاقية مع «أوراكل»

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عدد من الحضور خلال توقيع الاتفاقية

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «مبادلة للرعاية الصحية»، شبكة مرافق الرعاية الصحية المتكاملة، الإثنين إبرام اتفاقية تعاون استراتيجي مع «أوراكل»، سعياً لتسريع وتيرة الابتكار وتعزيز الكفاءة ضمن مرافقها، وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستستفيد «مبادلة» من بنية «أوراكل» السحابية، عبر منطقة كلاود السحابية في دبي، لتشغيل نظام السجلات الصحية الإلكترونية.

وقال خالد العمادي، المدير الأول للمعلوماتية والتكامل في «مبادلة»: يتوج هذا التعاون خطوة إضافية ضمن رحلة تحولنا الرقمي، وسيتيح لنا إنجاز تحسينات سريعة في نموذج الرعاية المتميز الذي نقدمه للمجتمع.

وتدعم هذه الاتفاقية جهود مبادلة المتواصلة لتبنّي أحدث الابتكارات والتقنيات، وتوسيع نطاق خدماتها المقدمة للمرضى، وتعزيز وصول مزوّدي خدمات الرعاية إلى سجلات المرضى، وتوسيع قاعدة شراكاتها الاستراتيجية في المنطقة. وفي ضوء مزايا سعة النطاق والسرعة التي تتمتع بها بنية "أوراكل" السحابية، ستستفيد "مبادلة" من سرعة الوصول إلى بيانات رعاية المرضى بناءً على مدخلات الآلاف من أخصائيي الرعاية السريرية وكوادر العمل، ما يسهم في تحسين مخرجات الرعاية وتجربة المرضى عموماً. وسيقدم هذا التحول الطموح إمكانات كبيرة لدعم أكثر من 10 آلاف مستخدم في آن، وهو ضعف العدد الراهن.

وقال ترافيس دالتون، نائب الرئيس التنفيذي في «أوراكل هيلث»: «ستتمكن مبادلة من تعزيز قدرتها على إدارة الأعداد المتزايدة من المرضى المقبلين على زيارة مرافقها، إلى جانب تقليص الكلف التشغيلية، ورفد أخصائيي الرعاية السريرية بوصول يسير إلى المعلومات بما يثمر في نهاية المطاف عن تحسين الرعاية المقدمة للمرضى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt8kr4t7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"