عادي
في «معرض الخليج للتعليم والتدريب» 2023

«أمريكية الشارقة» تعرض برامجها المعتمدة دولياً ومنحها الدراسية

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المعرض

الشارقة: «الخليج»

تعرض الجامعة الأمريكية في الشارقة، برامجها الأكاديمية المعتمدة دولياً، ومنحها الدراسية المتنوعة في «معرض الخليج للتعليم والتدريب» لعام 2023 الذي يعقد من 26 إلى 28 أبريل الجاري، بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، انطلاقاً من التزامها بالتميز الأكاديمي ومناهجها التعليمية المبتكرة والمتعددة التخصصات.

يعد المعرض حدثاً رائداً في استقطاب الطلبة في المنطقة، حيث يزوره نحو 25 ألف طالب وطالبة من المواطنين والمقيمين، ممّن يسعون للحصول على فرص تعليم مرموقة، فضلاً عن برامج التطوير المهني وبرامج التدريب المحترفة.

وقال علي الشحيمي، المدير التنفيذي لإدارة الاستقطاب والقبول في الجامعة «نؤمن بصفتنا جامعة رائدة في المنطقة بأن إتاحة الفرصة للحصول على تعليم مرموق أمر مهم يخلق مستقبلاً أفضل لمجتمعنا، وهدفنا من المشاركة في المعرض إيصال رؤيتنا والتزامنا بالتميز الأكاديمي للطلبة المحتملين والمتخصصين في التعليم وإلهام الجيل القادم من القادة والمبتكرين وأصحاب القرار الذين يشكلون مستقبل عالمنا الذي نعيش فيه اليوم».

ويمكن للطلبة المحتملين الباحثين عن برامج أكاديمية عالمية، ومنح دراسية لفصل خريف 2023 لقاء ممثلي الجامعة في المعرض، للتعرف إلى متطلبات القبول والمنح الدراسية وغيرها من موارد الجامعة التعليمية التي يمكن أن تساعدهم في الحصول على وظائف واعدة مستقبلاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rnnu67k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"