عادي

زوجة فيرنانديز تثير رعب جمهور يونايتد

11:57 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
أثارت زوجة نجم مانشستر يونايتد البرتغالي، برونو فيرنانديز، الرعب في قلوب المشجعين بعد نشرها صورة، الاثنين على حسابها في «إنستغرام»، يظهر فيها اللاعب على الأريكة، رافعاً ساقه اليمنى وبضمادة على كاحله، وبالقرب منه زوج عكازات بعد تعرضه لركلة في مباراة الفوز على برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الأحد.
وكتبت زوجة فيرنانديز تحت الصورة: «شحن البطارية»، لكن الصورة توحي بعدم قدرة لاعب الوسط على المشاركة أمام توتنهام، الخميس، في صراع المراكز الـ4 المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.
ويعاني اليونايتد من كثرة الإصابات بعد انتهاء موسم نجمه الأرجنتيني اليساندرو مارتينيز، وإصابة مدافعه الفرنسي رافائيل فاران، فضلاً عن إمكانية غياب مهاجمه الواعد الأرجنتيني، أليخاندرو جارناشو، عن نهائي كأس الاتحاد أمام مانشستر سيتي لأنه فضل المشاركة في معسكر المنتخب استعداداً لمونديال دون الـ20 عاماً، ما يتعارض مع موعد النهائي في 3 يونيو/ حزيران.
وتبدأ نهائيات كأس عالم الشباب في 20 مايو/ أيار المقبل، وأبلغ جارناشو مدرب المنتخب، خافيير ماسكيرانو، نجم برشلونة وليفربول السابق، بجاهزيته للمشاركة رغم غيابه لإصابة في الكاحل منذ مارس/ آذار الماضي.
من جهته، أثار مدرب اليونايتد، ايريك تن هاغ، فضول المشجعين، بعدما قال إن فاران سيكون جاهزاً للمشاركة في نهائي الكأس أمام سيتي رغم التقرير الذي أشار إلى غيابه 6 أسابيع، بعد إصابة لحقته في يوروبا ليج أمام إشبيلية.
وقال تن هاغ عند سؤاله عن فاران: «نعم، فاران سيكون في نهائي الكاس. يمكنه العودة».
وفي سياق متصل، طلبت شرطة مدينة مانشستر الكبرى من اتحاد الكرة الإنجليزي وشركائه من القنوات الناقلة، تقديم موعد نهائي كأس الاتحاد بين قطبي مانشستر. وترفض الشرطة التوقيت الحالي (الخامسة والنصف عصراً بالتوقيت المحلي)، لأنها تعتبر أول ديربي في نهائي الكأس على الإطلاق بين الجارين مصدر قلق أمني، خصوصاً أن المباراة تتزامن مع ديربي إبسوم الذي ينطلق في الرابعة والنصف عصراً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39c4b556

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"