عادي

روني يشيد بمانشستر سيتي: فريق مذهل وأفضل من «يونايتد 2008»

12:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
روني ورونالدو في تمرينات اليونايتد
متابعة: ضمياء فالح
اعترف أسطورة مانشستر يونايتد، واين روني، بأن فريق الجار مانشستر سيتي حالياً، أفضل من فريق اليونايتد الذي حصد لقب أوروبا موسم 2007-2008.
ومنع روني في عموده بصحيفة «التليغراف» زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بأول كراته الذهبية ذلك العام، من التواجد في تشكيلة سيتي الحالية، واختار 4 لاعبين، من ضمنهم هو، إلى جانب نيمانيا فيديتش، وبول سكولز، وريو فيرديناند، وكتب:«هل بمقدور فريق اليونايتد 2008 منافسة سيتي اليوم؟ ممكن إن تواجهنا في مباراة، لكن سيتي أفضل من ذلك الفريق على مدى 38 مباراة في الموسم».
وتابع روني: «أعتقد أن فريق 2008 أشبه بليفربول المدرب كلوب، قادر على هزم سيتي في مباراة، لكنه خلفه في الترتيب. كان في فريقنا 2008 لاعبون يمكن أن يكونوا في فريق سيتي الحالي، بول سكولز مثالي لتشكيلة سيتي، وريو ونيمانيا، وأعتقد أنني سأكون مناسباً أيضاً، وكان ليروق لي لو لعبت بجانب كيفن دي بروين، وهالاند. بعد فوزنا بلقب أوروبا في 2008 صعدنا لنهائيين آخرين في المواسم الثلاثة التالية، وإن فاز سيتي باللقب هذا الموسم فأنا واثق بأنه سيتأهل لمزيد من النهائيات، كما سيواصل تدعيم الفريق المذهل حالياً. المخيف أن سيتي قد يفوز بلقب أوروبا أكثر من مرة، كما فعل ريال مدريد في السنوات الأخيرة. كان فريقنا في 2008 رائعاً لكن طريقة هيمنة سيتي على خصومه تجعل الأمر يبدو سهلاً جداً، بينما يواصل الكفاح على جميع الجبهات، ما يفعله سيتي أكثر مما فعلناه».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvs8cyry

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"