عادي

حتا بطل دوري الأولى..والإمارات ثاني الصاعدين لدوري أدنوك

22:03 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي الإمارات

الفجيرة: نزار جعفر

بات نادي الإمارات ثاني الصاعدين إلى دوري أدنوك للمحترفين بعد فوزه على مضيفه الرمس 4-3 وخسارة دبا الحصن أمام مصفوت صفر-3، وذلك في الجولة قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

من جهته، ضمن حتا الذي كان أول الصاعدين لقب بطولة دوري الأولى بفوزه الكبير على فرسان هيسبانيا 5-1.

سجل لحتا على مدار الشوطين محمد خلفان (10) وبينيك أفوبي هدفين (49 و92) وميشيل تي فردي (58) وراشد عيسى (66) من ركلة جزاء واحرز مارلون كوستا هدف هيسبانيا الوحيد، وبهذا الفوز يصل حتا للنقطة 74 التي كانت كفيلة بتتويجه بلقب الدوري، فيما ودع فرسان هيسبانيا دوري الدرجة الأولى بعد موسم واحد عائداً مجدداً إلى الدرجة الثانية بجانب نظيره بينونة.

وعلى ملعبه الرمس، ظفر فريق الإمارات ببطاقة الصعود الثانية عقب فوزه على أصحاب الأرض 4-3 بعد مباراة مثيرة ليبلغ النقطة ال68 التي كانت كفيلة بإعلان صعوده رسمياً ومرافقة حتا، متفوقاً على منافسه دبا الحصن الذي تعثر أمام مصفوت، وسجل ل«الصقور» ليثيري سيلفا (10) ودياجو فارياس (16) وعمر كيتا (31) وواندرسون كوستا (41)، فيما سجل للرمس طارق لوكاس ومحمد عمران وأحمد خميس بالخطأ في مرمى فريقه.

وأطاح مصفوت بأحلام ضيفه دبا الحصن بالفوز بثلاثية إبراهيم خميس (48) واليسون اليكس (79) وداميلاري صلاح (86)، وبهذا الفوز يرفع مصفوت رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد دبا الحصن عند ال64 نقطة ويخرج من سباق المنافسة.

وتعادل العروبة مع سيتي 3-3، وفاز الجزيرة الحمراء على الحمرية 2-1، وجلف على العربي 1-صفر، والذيد على الفجيرة 3-2.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/v9jk7ppy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"