عادي

«حبيب الملا وشركاه» يدخل في شراكة مع «جي إل إيه»

16:51 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلن كل من مكتب «حبيب الملا وشركاه»، ومكتب «جي إل إيه وشركاؤها المحدودة»، عن تشكيل شراكة استراتيجية بين المكتبين، ما سيمكن المكتبين من توسيع نطاق تواجدهما الجغرافي، والخدمات المعروضة من جانبهما في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وسيخلق تعاون المكتبين، أرضية أكثر صلابة بشأن الخدمات والخبرات القانونية المقدمة من خلالهما، ما يعزز التواجد الإقليمي لكل منهما، ويوفر المشورة القانونية للعملاء بشكل أكثر شمولاً وتفصيلاً.
وقال الدكتور حبيب الملا، المؤسس لمكتب «حبيب الملا وشركاه»: «تأتي هذه الخطوة كنقلة مهمة لتطوير مكتبنا، ونحن متحمسون للتعاون مع مكتب جي إل إيه وشركاؤها المحدودة، لتوفير منصة فائقة الجودة لعملائنا».
ويوفر التحالف بين مكتب «حبيب الملا وشركاه» ومكتب «جي إل إيه وشركاؤها المحدودة» أعلى درجات الاستشارات القانونية والتمثيل القانوني للعملاء، مع السماح للمكتبين بتوسيع نطاقهما وقدراتهما في منطقة الشرق الأوسط، ما يرسخ لدى كليهما الثقة بتمكن المكتبين معاً من تلبية احتياجات العملاء في المنطقة وخارجها.
وأكد د. حبيب: «إن توقيع مذكرة التفاهم هذه، هي خطوة مهمة بالنسبة إلينا، سيتاح من خلالها تغطية منطقة واسعة تمتد من الكويت إلى مصر، كما ستتيح أيضاً للمكتبين تقديم خدمات قانونية شاملة لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة. إنها تعكس التزامنا بتقديم أعلى مستوى من الخدمات القانونية لعملائنا، وتؤكد تصميمنا أن نكون رواد المكاتب القانونية في المنطقة».
ومن ناحية أخرى، يرأس مكتب «جي إل إيه وشركاؤها المحدودة» كل من نادر العوضي، الشريك المؤسس، وأليكس صالح، الشريك التنفيذي.
وقال أليكس صالح، الشريك التنفيذي في «جي إل إيه وشركاؤها المحدودة»: «هذه هي الخطوة الأولى في سلسلة من الخطوات التي ستعزز وجودنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونحن واثقون أن شراكتنا مع مكتب «حبيب الملا وشركاه» سيساعدنا بشكل أكبر على تحقيق أهدافنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zmybpjf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"