عادي

مقتل 3 هولنديين بتحطم طائرة في كرواتيا

22:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لاهاي- رويترز

قالت وزارة الشؤون الخارجية الهولندية، الأحد: إن ثلاثة هولنديين لقوا حتفهم عندما تحطمت طائرة خفيفة كانوا على متنها في منطقة جبلية شمال غرب كرواتيا.

وأكد محققون معنيون بالحوادث الجوية في كرواتيا، أن الحادث وقع عند الظهيرة تقريباً بالتوقيت المحلي، السبت، في غابة قرب بلدة أوجولين، بعد اختفاء الطائرة المسجلة لدى هولندا من على الرادار خلال رحلة كانت تقطعها بين ماريبور في سلوفينيا وبولا في كرواتيا على ساحل البحر الأدرياتيكي.

وصرح دانكو بيترين كبير محققي الحوادث الجوية للصحفيين بأن كل من كانوا على متن الطائرة قتلوا في الحادث، وأنه لحقت أضرار بحطام الطائرة إثر نشوب حريق.

وأضاف: «سنحتاج إلى تحليل الحمض النووي (دي.إن.إيه)، لأن موقع الحادث لم يسمح بالتحقق بدقة من عدد القتلى»، مشيراً إلى أن راكبين كانا مسجلين على متن الرحلة مع الطيار. وقالت فيليشيا باكر المتحدثة باسم وزارة الخارجية الهولندية: إن ثلاثة هولنديين قتلوا في تحطم الطائرة. ولم يعرف بعد سبب الحادث، لكن المحققين في كرواتيا قالوا إن تحقيقاً بدأ في الأمر. ويصعب الوصول لموقع التحطم. وذكرت الوزارة الهولندية أن المنطقة معروفة باحتمال وجود ألغام أرضية فيها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ba8jxan

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"