عادي

«غلفتينر» تسهم بخبراتها في قمة تكنولوجيا سلسلة التوريد

23:58 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»

أعلنت شركة «غلفتينر» المحدودة، وهي شركة خاصة مستقلة لإدارة الموانئ مقرها الشارقة، عن مشاركتها في قمة تكنولوجيا سلسلة التوريد التي ستعقد في دبي بتاريخ 24 مايو 2023. ويجمع الحدث الذي يحمل شعار «صياغة المستقبل القائم على التكنولوجيا»، خبراء وقادة الصناعة ومستثمرين ورجال أعمال، لاستكشاف الفرص والتحديات التي تطرحها التطورات الحديثة في تكنولوجيا سلسلة التوريد، ومناقشة دور رأس المال الخاص في دفع الابتكار والنمو، وكذلك مناقشة تحول قطاع سلسلة التوريد من خلال التقنيات المبتكرة.

ومن المتوقع أن يصل سوق الذكاء الاصطناعي في سلسلة التوريد إلى 14.3 مليار دولار بحلول عام 2028، وكذلك بحلول عام 2026 سيستخدم نحو 75٪ من المؤسسات الكبيرة الروبوتات الذكية في مستودعاتها، وسيكون أندرو هود، كبير المسؤولين التجاريين في شركة «غلفتينر» المحدودة، مشاركاً رئيسياً في الجلسة الأولى، بعنوان «إنشاء سلاسل توريد مرنة لتمكين فرص النمو»، وتضم اللجنة خبراء مشهورين في هذا المجال، للبحث في الاستراتيجيات، وأفضل الممارسات لتحديث وتحسين عمليات سلسلة التوريد القديمة.

وقال أندرو هود: «إن تكنولوجيا سلسلة التوريد ليست مجرد عامل تمكين، ولكنها محفز للتحول في بيئة الأعمال الديناميكية اليوم، ولديها القدرة على إحداث ثورة في العمليات وتعزيز الكفاءة ودفع النمو المستدام، ونحن في «غلفتينر» ندرك الأهمية الحيوية للبقاء في طليعة التطورات التكنولوجية، لتحسين عمليات سلسلة التوريد لدينا وتقديم قيمة شاملة لعملائنا».

ولفت إلى أنه تم تصميم قمة تكنولوجيا سلسلة التوريد، لدعم نمو وتطوير النظام البيئي لسلسلة التوريد في المنطقة وخارجها، وهي بمثابة منصة لمحترفي سلسلة التوريد والمؤسسين والمستثمرين والتقنيين للبقاء في الطليعة في هذا القطاع سريع الخطى. وتفخر «غلفتينر» بالمشاركة في القمة والإسهام في المناقشات المحيطة بمستقبل صناعة سلسلة التوريد. ومن خلال تبني التطورات التكنولوجية والاستفادة من خبراتها، تكرس غلفتينر جهودها لتقديم حلول مرنة وفعالة لسلسلة التوريد لشركائها العالميين.

وسيعقد المؤتمر، الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع شركة الهلال للمشاريع الناشئة - منصة الهلال للمشاريع المختصة برأس المال الاستثماري المؤسسي، في فندق «جروفنر هاوس دبي»، من الساعة 9:30 إلى الساعة 13:00، ويستضيف المؤتمر حلقات نقاش ثاقبة تستكشف تقنيات تدعم سلسلة التوريد المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي AI و«تشين بلوك» وإنترنت الأشياء، والروبوتات، وكيف يمكن الاستفادة من هذه التقنيات في زيادة الكفاءة والحدّ من الكلفات وتحسين رضا العملاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46zekamr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"