عادي

هوفلاند يقتحم قائمة «التوب 10» في «السباق إلى دبي»

21:30 مساء
قراءة دقيقتين
فيكتور هوفلاند خلال منافسات البطولة الأمريكية

اقتحم النرويجي فيكتور هوفلاند قائمة العشر الأوائل «التوب 10» في ترتيب جولة دي بي ورلد للجولف التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، الصادر الإثنين، بعدما جاء وصيفاً في بطولة «بي جي أيه» الأمريكية المفتوحة، إحدى البطولات الكبرى في رياضة الجولف، والتي أقيمت في نادي أوك هيل العريق في نيويورك.

أنهى هوفلاند البطولة برصيد 7 ضربات تحت المعدل، ليكسب 870 نقطة، رفع بها إجمالي رصيده إلى 1198 نقطة هذا الموسم وتقدم 51 خطوة ليصبح بالمركز السادس في ترتيب «السباق إلى دبي»، حيث تقام جولة دي بي ورلد العالمية بالشراكة مع رولكس بدعم من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، ويضم الموسم 43 بطولة حول العالم.

ويمتلك هوفلاند علاقة خاصة بدبي، وهو الذي توج بلقب بطولة دبي ديزرت كلاسيك العام الماضي في نادي الإمارات للجولف، ويتطلع للعودة مرة أخرى للتواجد ضمن القائمة الحصرية في البطولة الختامية للموسم في دبي، إذ يتأهل أفضل 50 لاعباً بحسب تصنيف الموسم ل«السباق إلى دبي» إلى بطولة جولة دي بي ورلد، التي ستقام في نادي عقارات جميرا للجولف في دبي خلال الفترة من 16 إلى 19 نوفمبر المقبل، بجوائز مالية تبلغ 10 ملايين دولار.

واستفاد الأمريكي كيرت كيتاياما من حلوله بالمركز الرابع في البطولة الأمريكية، ليكسب 424 نقطة، ويرفع إجمالي رصيده هذا الموسم إلى 689 نقطة، ويتقدم 53 خطوة ليصبح بالمركز 20 في ترتيب «السباق إلى دبي».

وعزز الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي موقعه في صدارة ترتيب «السباق إلى دبي» بعدما حل بالمركز السابع في البطولة الأمريكية، ليضيف 275 نقطة إلى رصيده الإجمالي الذي أصبح يبلغ 2110 نقطة.

وسبق أن انطلق الموسم الحالي لجولة دي بي ورلد من دولة الإمارات، مع إقامة أربع بطولات في الإمارات مطلع العام الجاري، وهي بطولات «هيرو كاب» في نادي أبوظبي للجولف، وبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف في نادي ياس لينكس، وبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك في نادي الإمارات للجولف، وبطولة رأس الخيمة في نادي الحمرا للجولف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4jxen7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"