عادي

الإمارات للتنمية الاجتماعية تنظم رحلات إلى إكسبو دبي

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المشاركون في إحدى الرحلات

رأس الخيمة- الخليج:

نظمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة رحلات ترفيهية تثقيفية إلى مدينة إكسبو دبي، بهدف تعزيز الوعي والمعرفة لدى المشاركين، وخصوصاً فئة الشباب، وتعزيز رؤيتهم في صنع مستقبل أفضل للمجتمع.

تهدف هذه الرحلات إلى تعريف المشاركين بالثقافات والابتكارات والأفكار وأحدث التطورات في مختلف المجالات، وتمكينهم من زيارة أجنحة «قصص أمم» الثلاثة، التي تركز على المجالات الرئيسية للفرص والتنقل والاستدامة.

تتضمن هذه الأجنحة معروضات ومقتنيات من مشاركات الدول في «إكسبو 2020 دبي»، وتروي قصة ملهمة عن اجتماع العالم في هذا الحدث الدولي، وتعزز التطلع نحو صنع مستقبل أفضل للجميع. تتميز هذه الرحلات بتجربة تفاعلية مميزة تجمع بين الفائدة والمعرفة والمتعة والترفيه.

إضافة إلى تنظيم رحلة ترفيهية إلى مركز «Aya Universe» في دبي، والذي يوفر أوقات مذهلة بتقديم مؤثرات ضوئية فريدة من نوعها، ومغامرات شائقة للأطفال والأسر وتجمع بين عجائب نابضة بالحياة تحت سقف واحد عبر مناطق مميزة تسرد كل منها قصة مختلفة تحت أضواء النجوم البيضاء، وأضواء الحدائق المزهرة بالألوان الساحرة.

وأشار خلف سالم بن عنبر، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية إلى أن تنظيم مثل هذه الرحلات بغرض توفير تجارب ممتعة ومفيدة في آن واحد، حيث يمكن للمشاركين الاستمتاع والترفيه والتعلم من خلال رحلات ترفيهية وتثقيفية تهدف إلى تعزيز الوعي والمعرفة لدى كافة المشاركين، وخاصةً فئة الشباب، وتمكينهم من استكشاف الثقافات والابتكارات والتطورات الأخيرة في مختلف المجالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/spyb5276

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"