عادي

«الصير» ترفع اكتتابها في «أدنوك للإمداد»

22:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة الصير للمعدات عن زيادة الاكتتاب في شركة أدنوك للإمداد والخدمات بمبلغ إضافي قدره 110 ملايين درهم، إلى 367.25 مليون درهم.

وقالت الشركة، إن ذلك يأتي إلحاقاً بالبيان الصحفي الصادر بتاريخ 16 مايو/أيار الجاري بشأن الطلب للاكتتاب في الطرح الأولي لشركة أدنوك للإمداد والخدمات، كمستثمر أساسي بمبلغ 257 مليون درهم، وبذلك يصل إجمالي مبلغ الاكتتاب 367.25 مليون درهم.

وأعلنت «أدنوك»، استكمال عملية البناء السعري والاكتتاب العام الأوّلي لشركة «أدنوك للإمداد والخدمات بي إل سي»، وحقق طرح حصة أقلية تمثل نسبة 19% من أسهم الشركة المصدرة بعد زيادتها من 15%، لتلبية الطلب الكبير من المستثمرين بسعر نهائي 2.01 درهم للسهم العادي، عائدات إجمالية عند التسوية نحو 2.83 مليار درهم لشركة «أدنوك».

وشهد طرح «أدنوك للإمداد والخدمات» طلباً استثنائياً، ما يجعله أعلى طلب لاكتتاب عام على مستوى العالم هذا العام، حيث شهد طلباً كبيراً من الأفراد والمستثمرين المحترفين في دولة الإمارات بلغ في مجمله ما يزيد على 460 مليار درهم، متجاوزاً في المجمل القيمة المستهدفة 163 مرة، ومحققاً أعلى مستوى لتجاوز القيمة المستهدفة على الإطلاق، لبناء سعري لاكتتاب عام في دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mum84ksp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"