عادي
طرحتها «بلديات أبوظبي» في مناطق متعددة

210 مشاريع عقارية لإنشاء مبانٍ وفلل سكنية

11:57 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي:عماد الدين خليل

ارتفع عدد المشاريع العقارية في إمارة أبوظبي، التي طرحتها منظومة «داري» الرقمية التابعة لدائرة البلديات والنقل، بالتعاون مع الشركة المتطورة للخدمات العقارية ADRES إلى 210 مشاريع عقارية تشمل 90 مشروعاً لإنشاء المباني، و74 مشروعاً للأراضي، و30 لإنشاء الفلل، و16 متعدد الاستخدامات. وأوضحت المنصة، أن المشاريع العقارية المطروحة عبر المنصة الرقمية تضمنت 69 مشروعاً متكاملاً بنسبة 100% و60 مشروعاً جاهزاً و81 مشروعاً قيد الإنشاء بنسب إنجاز تتراوح بين 10% و 99%.

أكدت الدائرة، أن القطاع العقاري في أبوظبي يشهد نمواً مستمراً ومستداماً بما يمنح الإمارة ميزة تنافسية إضافية كأحد أهم الأسواق والوجهات الجاذبة للاستثمار العقاري عالمياً، كما تعكس قيمة التداولات العقارية في الإمارة ثقة المستثمرين المتزايدة في هذا القطاع الحيوي، لما تقدمه أبوظبي من خيارات متنوعة، وبنية تحتية ممتازة، وخدمات بأعلى مستوى، مما يعزز موقعها كإحدى أفضل الوجهات عالمياً للحياة والعمل والسياحة. وأوضحت أن «داري» تهدف إلى دمج الخدمات العقارية في أبوظبي في منصة موحدة لتقديم خدمات عقارية متكاملة وشاملة ومتطورة، تتيح للمستخدمين فرصة الحصول على تجربة مرنة وسلسة لإدارة مختلف معاملاتهم العقارية، بشكل يعزز من جاذبية الاستثمار العقاري، والتزام الشفافية في توفير البيانات للمستثمرين، بما يسهم في تطوير جودة الخدمات العقارية في أبوظبي.

ودعت المستثمرين والمهتمين بالشأن العقاري إلى التسجيل في المنصة ضمن جهود تطوير قطاع عقاري متكامل ومستدام في أبوظبي للحصول على تجربة مرنة وسلسة لإدارة مختلف معاملاتهم العقارية، بشكل يعزز من جاذبية الاستثمار العقاري، والتزام الشفافية في توفير البيانات للمستثمرين، بما يسهم في تطوير جودة الخدمات العقارية في أبوظبي.

وأضافت أنه يمكن للمتعاملين استخدام منظومة «داري» من خلال الموقع الإلكتروني: www.dari.ae أو التطبيق الذكي Dari والاطلاع على الخدمات الموجودة، إضافة إلى المميزات العديدة التي توفرها المنصة للمتعاملين، التي تشمل معاملات بيع وتأجير العقارات والتوثيق، واستصدار الشهادات، إضافة إلى توفير دليل للمشاريع العقارية المسجلة ودليل للمرخصين بالعمل في سوق العقارات وغيرها من الخدمات المقدمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6afpu6h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"