عادي
اللقب العاشر في تاريخ «الملك» والخامس على التوالي

محمد بن حمد يتوج الشارقة بطلاً لكأس اليد

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن حمد مع لاعبي الشارقة
احتفالية لاعبي الشارقة

الفجيرة: عصام هجو

برعاية صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم الفجيرة عضو المجلس الأعلى، توج سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، فريق نادي الشارقة بطلاً لكأس صاحب السموّ رئيس الدولة لكرة اليد، للمرة العاشرة في مسيرة «الملك» والخامسة على التوالي، بعد فوزه على شباب الأهلي في مسك ختام أغلى البطولات بنتيجة (23-20)، وكان الشوط الأول قد انتهى بتفوق الشارقة (12-8).

وكانت المباراة التي أدارها طاقم التحكيم اليوناني الدولي، بطلب من «الفرسان»، قد جرت على ملعب صالة مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.

وعزز نادي الشارقة سيطرته بالكامل وبالعلامة الكاملة، على بطولات لعبة الأقوياء المطروحة من قبل اتحاد الإمارات لكرة اليد.

وجرت مراسم تتويج الشارقة بطلاً بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، وشباب الأهلي وصيفاً وتسلم لاعبوه الميداليات الفضية، بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ونبيل عاشور رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد، وأعضاء مجلس الإدارة والفريق محمد المري رئيس شركة الألعاب الجماعية في نادي شباب الأهلي، وأعضاء الشركة، ومحمد عبيد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية في نادي الشارقة الرياضي، وجاسم محمد عبدالله مشرف اليد في الشارقة.

وجاءت احتفالية لاعبي الشارقة كبيرة بالإنجاز الغالي، والسيطرة الكاملة على جميع بطولات الموسم على مستوى فرق الرجال والشباب والناشئين والأشبال والصغار، وظلّ الشارقة هو الرقم الصعب في كرة اليد في المواسم الأخيرة، بعد أن فرض سيطرته بالكامل على اللعبة.

شباب الأهلي يخسر النهائي بفارق 3 أهداف

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zmcc87r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"